8 مباريات قوية في عودة ليالي دوري أبطال أوروبا

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية 8 مواجهات قوية، مساء اليوم الثلاثاء،

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
8 مباريات قوية في عودة ليالي دوري أبطال أوروبا

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية 8 مواجهات قوية، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بالنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلعب فريق ريال مدريد الإسباني أمام فريق نابولي الإيطالي في أبرز مواجهات الجولة الثانية من دوري الأبطال، كما يلعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام فريق جالاتا سراي التركي، ويلعب فريق إنتر ميلان الإيطالي في مواجهة فريق بنفيكا البرتغالي.

ويسعى فريق ريال مدريد للفوز على فريق نابولي من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الثالثة التي وصل إليها فريق نابولي بفارق الأهداف مع فريق ريال مدريد بعد انتصار الفريقان في الجولة الأولى من دور المجموعات، حيث فاز الريال على فريق يونيون برلين بنتيجة 1-0، فيما فاز فريق نابولي على فريق سبورتينج براجا بنتيجة 2-1.

وفي المجموعة الثالثة أيضا يلعب فريق سبورتينج براجا أمام فريق يونيون برلين في محاولة من كل فريق لتحقيق الفوز الأول في دور المجموعات.

وفي المجموعة الثانية، يلعب فريق أرسنال الإنجليزي أمام فريق لانس الفرنسي، ويسعى أرسنال لتحقيق فوزه الثاني في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه في الجولة الأولى على فريق بي إس في أيندهوفن بنتيجة 4-0.

فيما تعادل فريق لانس الفرنسي أمام فريق إشبيلية الإسباني ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلعب فريق بي إس في آيندهوفين مع فريق إشبيلية من أجل البحث عن الفوز الأول في دور المجموعات والمنافسة على التأهل للدور المقبل.

تفاصيل مباريات الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا

تبدأ مباريات الليلة من بطولة دوري أبطال أوروبا بمواجهة فريق ريد بول سالزبورج أمام فريق ريال سوسيداد على ملعب رد بول أرينا، كما يلعب فريق يونيون برلين أمام فريق سبورتينج براجا على ملعب آندر آلتن فورستيري.

ويلعب فريق مانشستر يونايتد أمام فريق جالاتا سراي على ملعب أولد ترافورد، ويواجه فريق كوبنهاجن فريق بايرن ميونيخ على ملعب باركن ستاديون، فيما يلعب فريق إنتر ميلان أمام فريق بنفيكا على ملعب سان سيرو.

ويلعب فريق نابولي أمام فريق ريال مدريد على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ويلعب فريق لانس أمام فريق أرسنال على ملعب بوليرت ديليليس، فيما يلعب فريق بي إس في آيندهوفن أمام فريق إشبيلية على ملعب فيليبس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة