نيمار جاهز للظهور أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
نيمار جاهز للظهور أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

أكد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي جاهزية النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا للمشاركة في مواجهة ريال مدريد الإسباني ضمن منافسات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وغاب نيمار عن باريس سان جيرمان منذ شهر نوفمبر الماضي بسبب إصابة في الكاحل الأيسر ولكنه أصبح جاهزا للعودة والمشاركة أمام الفريق الإسباني في بطولة دوري الأبطال.

ومع عودة نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان فإن الفريق الفرنسي سيدعم هجومه بقوة كبيرة خاصة وأن نيمار يعد من أفضل نجوم كرة القدم في العالم خلال السنوات الماضية.

كما اعتاد نيمار على التألق أمام ريال مدريد خاصة عندما كان لاعباً في صفوف نادي برشلونة الإسباني.

نيمار يعود وراموس يغيب 

وبرغم عودة نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد فإن الفريق الفرنسي سيفقد النجم الإسباني سيرجيو راموس الذي تعرض لإصابة في ربلة الساق.

وتحرم الإصابة سيرجيو راموس من مواجهة فريقه القديم ريال مدريد بعد رحيله وانتقاله إلى باريس سان جيرمان خلال الصيف الماضي.

وينتظر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد على ملعب "بارك دي برانس" أو حديقة الأمراء والذي يقع في العاصمة الفرنسية باريس.

ومن جانبه قال ماوريسيو بوتشتينو المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان أنه يشعر بالتفاؤل بقدرة ظهور نيمار أمام ريال مدريد في مباراة دوري الأبطال المنتظرة.

وأضاف المدرب الأرجنتيني أن حالة نيمار تطورت بصورة جيدة ويمكن أن يكون له دور أمام ريال مدريد خاصة وأنه لاعب مهم ومؤثر بالنسبة لفريق باريس سان جيرمان.

ويتوقع بأن يجلس نيمار على مقاعد البدلاء أمام ريال مدريد مع إمكانية الاستعانة به لعدد من الدقائق بحسب جاهزيته التي يراها الجهاز الفني.

ويعتبر الخبراء أن البرازيلي نيمار من أكثر نجوم الفريق تأثيراً على أسلوب لعب النادي الفرنسي بفضل إمكانياته الفنية الكبيرة.

إنجازات نيمار مع باريس سان جيرمان

ويبحث نيمار عن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان بعدما حققه مع نادي برشلونة في عام 2015 رفقة ليونيل ميسي ولويس سواريز وكوكبة كبيرة من النجوم.

وانتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان في عام في شهر أغسطس من عام 2017 في صفقة تاريخية كلفت خزينة النادي الفرنسي 222 مليون يورو.

وفاز نيمار مع باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي في ثلاث مناسبات، بالإضافة لكأس فرنسا كذلك ثلاث مرات، وحصد لقب كأس الرابطة الفرنسية مرتين، وكأس الأبطال الفرنسي أو كأس السوبر الفرنسي مرتين أيضاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة