أحمد مكي يعود إلى السينما بعد غياب 10 سنوات مع المنتجة إسعاد يونس

آخر أفلامه كان فيلم سمير أبو النيل عام 2013

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 ديسمبر 2023
أحمد مكي يعود إلى السينما بعد غياب 10 سنوات مع المنتجة إسعاد يونس

أحمد مكي يعود إلى السينما بعد غياب 10 سنوات مع المنتجة إسعاد يونس

أعادت المنتجة والفنانة إسعاد يونس الفنان أحمد مكي إلى السينما من جديد بعد غياب دام 10 سنوات من خلال فيلم سينمائي من المقرر عرضه في صيف 2024 ولكن لم يتم الكشف حتى الآن عن التفاصيل الكاملة للفيلم.

وقد انتشرت صورة بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي للفنانة إسعاد يونس بجانب أحمد مكي وهما يوقعان عقد الفيلم المنتظر عرضه قريبًا.

أحمد مكي يعود إلى السينما بعد غياب 10 سنوات مع المنتجة إسعاد يونس

وقد أصدرت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي بيانًا أعلنت فيه عن هذا التعاون، كما أعلنت عن عودة إسعاد يونس إلى السينما من خلال فيلم "عصابة عظيمة" من بطولتها.

اقرأ أيضًا: أحمد عزمي: تعرضت للسجن بسبب تعاطي المخدرات وتجاهل إسعاد يونس أحزنني

إسعاد يونس تعود إلى السينما

وقالت الشركة في بيانها: "أعلنت الشراكة اليوم إنتاج الفيلم الجديد للنجم أحمد مكي والمتوقع صدوره عام 2024، وهذان الفيلمان في إطار الشراكة الاستراتيجية بين الشركة العربية للسينما وموفي ستوديوز لإنتاج وتوزيع الأفلام في الشرق الأوسط، مع إطلاق الفيلم الأول في إطار هذه الشراكة "اثنين للإيجار" في كانون الثاني/يناير الماضي".

وعن فيلمها القادم قالت إسعاد يونس: "إنه لمن دواعي سروري أن نتعاون مع موفي ستوديوز، شركة الإنتاج السينمائي الرائدة في المملكة العربية السعودية، وإصدار فيلمنا المقبل بعنوان "عصابة عظيمة"، الذي ألعب خلال أحداثه دور الشخصية الرئيسية، وهو يمنحني الكثير من الإثارة والترقب، لأنه مليء بكل ما يحبّه رواد السينما".

فيلم "عصابة عظيمة" للفنانة إسعاد يونس ستكون بالتعاون مع شركة موفي ستارز، وسيكون من بطولتها بجانب محمد محمود وكريم عفيفي ورنا رئيس ومصطفى عنبة وفرح الزاهد والطفلة لوسيندا سليمان ومن إخراج وائل إحسان وتأليف هاجر الإبياري.

اقرأ أيضًا: رحمة فرج: محمد سلام أتفه واحد في العالم.. وأحمد مكي أكثر شخص دمه خفيف

آخر أفلام أحمد مكي

يُذكر أن آخر أفلام الفنان أحمد مكي كان عام 2013 وكان فيلم "سمير أبو النيل" ولم يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في السينما فقرر أحمد مكي الابتعاد عن السينما لسنوات والتركز على تقديم سلسلة "الكبير أوي" التي حققت نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان لمواسم متتالية.

اقرأ أيضًا: أحمد فرحات يطلب من أحمد مكي التمثيل: نفسي أمثل في الكبير أوي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة