بايرن ميونخ يفجر مفاجأة بالاتفاق مع توخيل

إدارة النادي البافاري تدرس إقالة ناغلسمان خلال الساعات المقبلة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
بايرن ميونخ يفجر مفاجأة بالاتفاق مع توخيل

فجرت تقارير رياضية مفاجأة من العيار الثقيل بالكشف عن اتفاق إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني مع توماس توخيل المدير الفني السابق لنادي تشيلسي.

وأوضحت صحيفة "بيلد" الألمانية أن بايرن ميونخ قرر توجيه الشكر إلى جوليان ناغلسمان المدير الفني الحالي للفريق وإقالته خلال الساعات أو الأيام المقبلة.

وأضافت الصحيفة الألمانية الشهيرة أن إدارة بايرن اتخذت قرارها النهائي بالتعاقد مع توخيل وإقالة ناغلسمان خلال الساعات القليلة الماضية ولكنها تؤجل إعلان القرار حتى الآن.

ومن جانبه، أوضح فابريزيو رومانو خبير الانتقالات والتعاقدات في الكرة الأوروبية أن توخيل اتفق مع إدارة النادي الألماني على كافة التفاصيل وقبل مهمة تولي القيادة الفنية للنادي البافاري.

وأشار فابريزيو رومانو أن توخيل اتفق مع إدارة بايرن ميونخ على كافة بنود العقد ويتبقى التوقيع والذي سيتم كذلك خلال الساعات المقبلة.

وتشير التقارير إلى أن توخيل سيتولى قيادة نادي بايرن ميونخ حتى صيف عام 2025.

وتوقع فلوريان بليتنبيرغ الصحفي بشبكة سكاي سبورتس أن يتم إقالة ناغلسمان يوم الجمعة وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم لإعلان القرار.

يذكر أن توخيل قاد نادي تشيلسي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا قبل أن تتم إقالته من قبل إدارة الأمريكي تود بويلي المالك الجديد للبلوز واستقدام جراهام بوتر بدلاً منه. 

ويعتبر توخيل من أفضل مدربي كرة القدم في العالم وهو الأمر الذي جعل إدارة الفريق البافاري تفكر في التعاقد معه برغم استمرار الفريق في المنافسة على لقبي الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا حتى الآن. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة