أحمد فهيم يفجر مفاجأة حول مصير "جعفر العمدة 2": "منعرفش هيكون امتى"

عرض الجزء الأول من مسلسل جعفر العمدة في رمضان الماضي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
أحمد فهيم يفجر مفاجأة حول مصير "جعفر العمدة 2": "منعرفش هيكون امتى"

قال الفنان أحمد فهيم، إنه حتى الآن لا يوجد أي معلومات عن مصير الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض جزؤه الأول في الموسم الرمضان الماضي 2023.

وقال الفنان أحمد فهيم في تصريحات لـ"موقع القاهرة 24"، عن مصير الجزء الثاني من جعفر العمدة وقال: "منعرفش هيكون أمتي بس ده طلب الجمهور وإن شاء الله لو في جزء تاني هيبقى أحسن من الأول بإذن الله".

وأكد الفنان أحمد فهيم على أن الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة مطلب الجمهور، وأضاف: "مش احنا اللي قولنا وطلبهم لازم نلبيه منقدرش نغفله".

وعبر "فهيم" عن سعادته بالتكريم في مهرجان "جوائز وشوشة 2023"، وقال: "الحمد لله على تكريمي في وشوشة، تكريم مهم ومهرجان مهم ونعمة كبيرة من ربنا سبحانه وتعالى إني أتكرم".

وأضاف الفنان الشهير: "بشكر كل الجمهور اللي صوت لي عشان أخذ الجايزة دي، وبشكر كل زمايلي في جعفر العمدة، والأستاذ محمد سامي، والحمد لله على التكريم والنجاح".

مسلسل جعفر العمدة

عرض مسلسل جعفر العمدة في رمضان الماضي، وحقق نجاح كبيراً، والمسلسل من قصة محمد سامي وسيناريو وحوار مهاب طارق ومحمد سامي وهو من إخراج محمد سامي أيضا.

وضم المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم محمد رمضان وزينة وأحمد داش وأحمد فهيم ومنذر رياحنة وهالة صدقي وإيمان العاصي ومي كساب ومنة فضالي وعصام السقا ودعاء حكم وجوري بكر وطارق النهري ومجدي بدر وسلوى عثمان وفريدة سيف النصر ولبنى ونس وفتوح أحمد ومجدي بدر وحسني شتا ولمى كتكت.

وحقق مسلسل "جعفر العمدة" نجاح كبير وقت عرضه وحصل صناع المسلسل على العديد من الجوائز، وهو الأمر الذي جعل شركة المتحدة تعلن على التعاقد على تقديم جزء ثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، على الرغم من أن المخرج محمد سامي كان قد أعلن رفضه لفكرة تقديم جزء ثاني من أي عمل.

ولكن أعلن محمد سامي تأجيل طرح المسلسل بدل من رمضان 2024 إلى رمضان 2025، حتى يتم الإعداد له بشكل جيد يليق بالنجاح الذي حققه الجزء الأول، ووعد محمد سامي الجمهور أن يكون الجزء الثاني أفضل من الجزء الأول.

ومع الإعلان عن تقديم جزء ثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، خرجت العديد من الأنباء عن غياب عدد من نجوم العمل عن الجزء الثاني وكان من بين الأسماء التي تحدثت عنها تقارير صحفية اسم الفنانة هالة صدقي التي جسدت دور "صفصف".

ولكن المخرج محمد سامي رد على تلك الأخبار مؤكدا على أنه لن يقدم جزءاً ثاني من جعفر العمدة بدون هالة صدقي، ومن جانبها أكدت الفنانة المصرية أنه لا يمكن أن يطلبها المخرج محمد سامي في عمل وتعارض.   

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة