توخيل يفجر مفاجأة عن مصير ساديو ماني

المدرب الألماني يتحدث عن إمكانية رحيل النجم السنغالي

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
توخيل يفجر مفاجأة عن مصير ساديو ماني

أكد الألماني توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، أن السنغالي ساديو ماني يريد البقاء في الفريق، رغم الأنباء التي تتحدث عن رحيله إلى النصر السعودي.

وقال توخيل في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لدينا كوكبة من اللاعبين، ما يجعل الأمر صعبًا على الجميع ومن بينهم ماني، وهو يعرف ذلك جيدًا ويحترمه".

وأضاف: "ماني لديه عقد ويريد البقاء، ونحن نحترم ذلك لكننا في اليوم الأول فقط من الاستعدادات للموسم الجديد ومن الصعب الحديث عن مصير لاعب أو التحدث عن رحيله في هذه اللحظة، ويمكن للكثير من الأمور أن تحدث فيما تبقى من تحضيرات قبل انطلاق الموسم".

وكان ماني قد انضم لصفوف بايرن، الموسم الماضي، قادمًا من ليفربول، لكنه لم يقدم المستوى المنتظر منه.

أما بشأن التقارير التي أكدت رغبة بايرن في ضم هاري كين نجم توتنهام، فأوضح توخيل: "لن أعلق على اللاعبين الذين لا يمتلكون عقدًا معنا".

الجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي يسعى بقوة لضم النجم السنغالي ماني خاصة وأنه عانى في موسمه الأول مع نادي بايرن ميونخ من الإصابة بجانب المشكلة التي تورط فيها مع زميله الألماني ليروي ساني.

ودرست إدارة بايرن ميونخ فسخ عقد ماني بعد تعديه بالضرب على زميله ساني قبل أن تكشف الإدارة بعد ذلك بأنها اكتفت بمعاقبة اللاعب بالإيقاف لمباراة بجانب غرامة مالية.

ويضع نادي النصر، النجم السنغالي ضمن أولوياته في صيف الانتقالات الجاري لما يمتلكه من إمكانيات ضخمة ستساعد العالمي على المنافسة بشراسة على كل الألقاب خلال الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة