ميسي يتحدث عن حقيقة توتر علاقته بمبابي بسبب المونديال

النجم الأرجنتيني يتحدث عن علاقته بزميله الفرنسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 فبراير 2023
ميسي يتحدث عن حقيقة توتر علاقته بمبابي بسبب المونديال

تحدث ليونيل ميسي نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني وجناح نادي باريس سان جيرمان عن حقيقة توتر علاقته بالنجم كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي وزميله في النادي الباريسي.

وقال ميسي خلال مقابلته مع صحيفة "أوليه" الأرجنتينية إنه تحدث مع مبابي عن الفوز بلقب كأس العالم على حساب المنتخب الفرنسي وعن الاحتفالات التي عاشها نجوم منتخب راقصي التانجو مع الشعب الأرجنتيني.

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين للتتويج بكأس العالم 2022 على حساب المنتخب الفرنسي بعد التفوق بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 2 عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3 – 3.

وسجل ميسي هدفين خلال مواجهة فرنسا في نهائي المونديال، فيما استطاع مبابي أن يحرز ثلاثة أهداف "هاتريك"، ولكن الكفة رجحت في النهاية لميسي وتوج بلقب كأس العالم.

وأردف ميسي أنه تحدث مع مبابي بحرية على الرغم أنه عندما خسر نهائي كأس العالم 2014 أمام ألمانيا لم يكن يرغب في الحديث عن أي شيء يخص هذه البطولة أو عن رؤية أي لقطة عن هذا المونديال وعن المباراة النهائية.

وأقر النجم الأرجنتيني أن مبابي كان مختلفاً عنه بعد الهزيمة ولم يشعر بأي مشكلة وهو ما جعله يتحدث معه بارتياح.

الجدير بالذكر أن بعض الصحف الفرنسية ادعت أن مبابي طالب إدارة باريس سان جيرمان بطرد ميسي من النادي وعدم تجديد عقده وذلك بسبب سخرية بعض نجوم المنتخب الأرجنتيني منه بعد نهاية المباراة النهائية للمونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة