كلوب يتحدث عن استمرار معاناة صلاح من الإصابة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
كلوب يتحدث عن استمرار معاناة صلاح من الإصابة

كشف الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن تطورات إصابة النجم المصري محمد صلاح، جناح الفريق، بعد مشاركته أمام نادي أرسنال الإنجليزي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي البريميرليج.

وأوضح يورغن كلوب للصحفيين أن محمد صلاح شعر بألم في قدمه بعد لقاء نادي أرسنال ولكن سينتظر وسيري ماذا ستسفر عنه الأيام المقبلة حول إصابة النجم المصري.

وينتظر أن يواجه نادي ليفربول نظيره نوتنغهام فورست في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد المقبل وهي المباراة الأخيرة لنجوم النادي الدوليين قبل انضمامهم إلى منتخبات بلادهم في التوقف الدولي الذي سيشهد مباريات حاسمة في شهر مارس الجاري.

وأشار كلوب إلى أن ليفربول يعاني من نجم آخر وليس محمد صلاح فقط، خاصة مع شعور ترينت ألكسندر أرنولد لإصابة تمنعه عن المشاركة مع ليفربول خلال لقاء نوتنغهام فورست وأيضاً خلال التوقف الدولي مع المنتخب الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح شارك كبدل في مباراة أرسنال التي انتصر فيها الريدز بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وعانى محمد صلاح من ألم في قدمه خلال مواجهة برايتون يوم السبت الماضي ليغادر الملعب في الشوط الثاني قبل أن يبدأ مباراة أرسنال من على مقاعد الاحتياط وشارك في جزء من الشوط الثاني.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يستعد للمشاركة مع المنتخب المصري في مواجهة المنتخب السنغالي في تصفيات كأس العالم يومي 25 و29 من شهر مارس الجاري.

يأتي ذلك بعدما دافع يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن نجمه المصري محمد صلاح، وما يقوله البعض عنه بأنه غطاس، أي يقوم بتمثيل السقوط على الأرض للحصول على أخطاء.

وأكد كلوب على أن صلاح لا يحصل على الأخطاء التي يستحقها، وذلك مقارنة بحجم التدخلات عليه.

وتابع المدرب الألماني في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، إن هناك إحصائية تشير إلى أن محمد صلاح هو اللاعب الذي لديه أقل عدد من الأخطاء ضده، موضحاً أن سبب هذا هو ليس كونه لا يتعرض للضرب، ولكن لأن الحكم لم يقم بإطلاق الصافرة.

وأردف بقوله إنه إذا تمت مقارنة النجم المصري مع مهاجمين آخرين، فسيتضح حينها مدى انخفاض عدد الأخطاء التي يحتسبها الحكم له، مقارنة بما يتم ارتكابه ضده.

ولفت كلوب إلى أن بعض الأشخاص يصفون صلاح بأنه غطاس، نافياً أن يكون هذا صحيحاً، كما أكد على أن فريق ليفربول لا يقترب حتى من عدد الركلات الحرة التي يجب أن يحصل عليها.

وأثنى المدرب الألماني على لاعبه المصري، حيث قال إن ما وصل إليه ليس مجرد حظ، فهو محترف للغاية، ويعمل منذ الساعة 9 صباحاً، كما أنه يستميت للعب في كل مباراة، مضيفاً أن ما يجعل صلاح في مزاج سيء، هو عندما لا يشارك في المباريات بشكل أساسي.

وعن تأثير مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح على مستواه، أكد كلوب إن محادثات عقده لا تخلق أي مشكلة، مشيراً إلى أن النجم المصري ملتزم تماماً هذا الموسم، وسيتم التحدث حول هذا الأمر بعد ذلك.

جدير بالذكر أن الغموض ما زال يسيطر على مستقبل صلاح مع ليفربول، حيث ينتهي عقده الحالي في صيف 2023، ولم يتمكن الريدز بعد من الوصول إلى اتفاق نهائي معه حول تجديد التعاقد، رغم أن إدارة النادي قد بدأت قبل فترة بالفعل في إجراء مفاوضات مع النجم المصري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة