جوني ديب يواصل دعوى التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد

  • تاريخ النشر: السبت، 19 مارس 2022
جوني ديب يواصل دعوى التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد

يبدو أن دعوى التشهير التي رفعها نجم هوليوود جوني ديب بقيمة 50 مليون دولار ضد زوجته السابقة آمبر هيرد ما زالت مستمرة، بعد أن شوهد عندما كان يلتقي بفريقه القانوني، بعد ظهر الأربعاء المنصرم.

شوهد الممثل، البالغ من العمر 58 عاماً، وهو يتحدث في مرآب للسيارات في لوس أنجلوس مع محاميه بنيامين جي تشيو من مكتب براون رودنيك للمحاماة، إلى جانب أعضاء آخرين من فريقه القانوني.

تفاصيل دعوى التشهير جوني ديب ضد آمبر هيرد

يقاضي نجم سلسلة أفلام The Pirates Of The Caribbean حالياً زوجته السابقة آمبر هيرد مقابل 50 مليون دولار في دعوى تشهير في مقاطعة فيرفاكس، بولاية فيرجينيا، بسبب مقال رأي في واشنطن بوست كتبته عن تاريخها حول المعتدين المنزليين، على الرغم من أنه لم يتم ذكره مطلقاً من قبل الاسم في القطعة.

وفقاً لموقع ديلي ميل البريطاني، شوهد جوني ديب وهو يصل إلى مبنى المكتب حوالي الساعة 10 صباحاً، وبدا أنه مكث هناك لمدة سبع ساعات تقريباً قبل مغادرته.

وكان سجل ديب، في نوفمبر 2021، نصراً قانونياً بعد أن وافق القاضي المشرف على دعواه مع فريقه على السماح لهم بتفتيش هاتف هيرد الخلوي. حيث كان فريقه يأمل في فحص الهاتف لتحديد ما إذا كان يمكن التلاعب بصور وجهها بعد أن زعمت أنه ألقى جهاز أيفون الخاص به على وجهها في عام 2016 في نوبة من الغضب أثناء استمرار زواجهم في التدهور.

مذكرة المحكمة

وقال بنيامين جي تشيو، محامي النجم جوني ديب، في مذكرة المحكمة في ذلك الوقت: «إن السيد ديب يزعم أن السيدة هيرد اختلقت ادعاءاتها تماماً بشأن الانتهاكات، كما أن أدلتها المزعومة قد تم تدبيرها أو تعديلها أو تزويرها بطريقة أخرى».

وأوضح محامي الفنان جوني ديب أن الخبير وجد بالفعل أن بعض صور السيدة هيرد قد يبدو أن تم تحريرها من خلال برنامج تحرير الصور.

مزاعم آمبر هيرد ضد جوني ديب

وكانت زعمت أمبر هيرد، 35 عاماً، في مقالها في الواشنطن بوست أنها نجت من تجارب العنف المنزلي، وفسر العديد من القراء المقالة على أنها تقصد زوجها السابق جوني ديب، على الرغم من أنه لم يذكر بالاسم.

بعد أيام فقط من نشر هذا المقال، أكد ديب أنه خسر الدور الرئيسي للكابتن جاك سبارو في فيلم Pirates Of The Caribbean، بعد أن لعب دوراً رئيسياً في كل فيلم من سلسلة الأفلام السابقة.

ومن المقرر أن يتم تقديم دعوى التشهير للمحاكمة في أبريل المقبل، حيث يقاضي ديب زوجته السابقة آمبر هيرد في بسبب هذا المقال، الذي نشرته أمبر في واشنطن بوست عام 2018 كتبته عن النجاة من العنف المنزلي، على الرغم من أنها لم تذكره بالاسم فيها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة