ابنة بن أفليك من زوجته السابقة تصدم الجمهور بسبب شبهها بوالدتها (صور)

احتفلت العائلة باليوم الوطني للولايات المتحدة

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
ابنة بن أفليك من زوجته السابقة تصدم الجمهور بسبب شبهها بوالدتها (صور)

ابنة بن أفليك من زوجته السابقة تصدم الجمهور بسبب شبهها بوالدتها (صور)

تصدر اسم "فايوليت" ابنة النجم العالمي بن أفليك من زوجته السابقة الفنانة جنيفر جارنر منصات التواصل الاجتماعي وعناوين الصحف العالمية والعربية خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها النادر برفقة والدها خلال احتفالهم باليوم الوطني في مدينة هامبتونز.

وقد فوجئ الجميع بدرجة الشبه الكبيرة بين فيوليت أفليك ووالدتها الممثلة جينفير غارنر، حيث تشبه الفتاة مثل والدتها تمامًا، خصوصًا بالنضارة التي ترتديها دائمًا، وقد علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن ابنة بن أفليك تشبه والدتها كأنهما توأما تماما.

ابنة بن أفليك من زوجته السابقة تصدم الجمهور بسبب شبهها بوالدتها (صور)ابنة بن أفليك من زوجته السابقة تصدم الجمهور بسبب شبهها بوالدتها (صور)

وقد احتفل بن أفليك، البالغ من العمر 50 عامًا، وزوجته الحالية النجمة العالمية جينيفر لوبيز، البالغة من العمر 53 عامًا باليوم الوطني برفقة أبنائهم، ومنها ابنته فيوليت البالغة من العمر 17 عامًا.

وقد التقطت الصحافة صورًا لفيوليت بجانب والدها وجينيفر لوبيز، وقد علق أحد المتابعين قائلًا: "كان من الممكن أن تخبرني أنها جينيفر غارنر وكنت سأصدقك" في إشارة منه إلى الشبه الكبير بين الأم ووالدتها. بينما مزح آخر قائلًا: "لم تحاول جيناته حتى" في إشارة إلى والدها بين أفليك.

وقد طالب بعض الجمهور بأن تقوم فيوليت بإعادة بطولة عدد من الأفلام التي مثلت فيها والدتها في صباها وحققت نجاحًا كبيرًا في هوليود، بينما قال أحد المتابعين: "أتمنى أن تمتلك قلب والدتها أيضًا مثل جمالها".

ابنة بن أفليك من زوجته السابقة تصدم الجمهور بسبب شبهها بوالدتها (صور)

وقد حضر الحفل عدد من النجوم منمهم كيم كارداشيان وشقيقتها كيندال جينير، كما حضرت هيلي بيبر وزوجها المغني العالمي جاستن بيبر ونجوم آخرين.

بن أفليك وجينيفر لوبيز

يُذكر أن الفنان بن أفليك تزوج مؤخرًا من النجمة العالمية جينيفر لوبيز، التي تكبره ب3 أعوام، عام 2022، ومن المعروف أن جينيفر لوبيز تحرص على توطيد علاقتها بأبناء زوجها بن أفليك من زوجته الأولى النجمة جينيفر غارنر، الذي انفصل عنها عام 2015 بعد 10 أعوام من الزواج أثمر عن بنت وحيدة.

وقد  أقام الزوجان حفل زفافهما في مزرعة يمتلكها بن أفليك في جورجيا بالولايات المتحدة، وحضر حفل الزفاف عدد من المشاهير والعائلة والأصدقاء المقربين، قد تحقق حلمها بالزواج بعد 18 عامًا من الفرق، إذ انفصلا قبل 18 عامًا خلال فترة الخطوبة وتزوج كل منهما وأنجب أطفالًا، ثم عادا من جديد لبعضهما بعد 18 عامًا. وقد أنجب من زوجتها الأولى جينيفر غارنر الذي تزوجها عام 2005 وانفصل عنها رسميًا عام 2018 وأنجب منها ابنته الوحيدة فيوليت.

آخر أعمال بن أفليك

وقد طرح بن أفليك فيلم الأبطال الآخرين The Flash الذي يعرض حاليًا في دور العرض في أمريكا وحول العالم، وأعاد فيها تقديم شخصية البطل الخارق بات مان، كما شارك في فيلم بعنوان Air بجانب النجم مات ديمون، ويتحدث الفيلم عن تاريخ إحدى أكبر الشركات الرياضية في العالم وقصة تعاونها مع نجم كرة السلة مايكل جوردان.

ويستعد بن أفليك لطرح عدة أعمال سينمائية في الأيام المقبلة، ومنها الجزء الثاني من فيلم Aquaman المقرر عرضه ديسمبر القادم، كما سيشارك في إنتاج عدد من الأفلام التي ستصدر في عام 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة