لم يتمالك أعصابه.. انهيار أحمد السعدني في جنازة والده

يوم الأحد القادم موعد عزاء الفنان صلاح السعدني

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2024
لم يتمالك أعصابه.. انهيار أحمد السعدني في جنازة والده

حالة من الحزن والانهيار سيطرت على الفنان أحمد السعدني خلال مرافقة جثمان والده الفنان الراحل صلاح السعدني الذي توفي أمس الجمعة عن عمر يناهز 81 عاماً.

انهيار أحمد السعدني في جنازة والده

وشهدت جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني حرص نجله أحمد على عدم ترك الجثمان الذي شيع من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث حاول في البداية أن يبدو متماسكا خلال تلقيه العزاء من أصدقائه خلال مراسم الجنازة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحظات الانفعال التي مر بها أحمد السعدني خلال وفاة والده، حيث يظهر في أحد الفيديوهات وهو في سيارة نقل الموتى يرافق جثمان والده وهو ينفعل على المصورين الذين كانوا يتزاحمون على تصوير الجنازة.

بكاء أحمد السعدني في جنازة والده

فيما ظهر أحمد السعدني في فيديوهات أخرى وهو لا يتمالك أعصابه خلال مراسم دفن والده بمقابر العائلة، حيث انهار من البكاء فور خروجه من المدفن بعد أن شارك الفنان أحمد السقا بمراسم دفن صلاح السعدني.
وحاول العديد من أصدقاء الفنان أحمد السعدني مواساته وخاصة مع اندفاعه للدخول لمدفن والده منهارا، ومن أبرز هؤلاء الفنانين محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام الذي حرص أن يكون بجوار صديقه لمساندته.

انهيار وفاء عامر في جنازة صلاح السعدني

ومن أبرز مشاهد جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني هو دخول الفنانة وفاء عامر في حالة بكاء شديد خلال مراسم دفنه، وسط تأثر الفنان أحمد حلمي الذي حاول أن يبدو متماسكاً خلال مراسم الدفن.

لم يتمالك أعصابه.. انهيار أحمد السعدني في جنازة والده

جنازة صلاح السعدني

الجدير بالذكر، أن جثمان الفنان الراحل صلاح السعدني شيع أمس الجمعة بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد بحضور عدد كبير من النجوم.

ومن أبرز هؤلاء النجوم أحمد السقا ومحمد إمام وغادة عادل ومنى زكي وأحمد رزق وأحمد حلمي وهنا الزاهد ومحمد العمروسي ووفاء عامر وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية، في بيان لها عن موعد عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني، حيث كشفت أن موعد العزاء سيكون يوم الأحد القادم بعد صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة