أحمد العوضي ينتقد الحرب الكلامية بعد الانفصال: فضح البيوت بقا تريند

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023
أحمد العوضي ينتقد الحرب الكلامية بعد الانفصال: فضح البيوت بقا تريند

حل الفنان أحمد العوضي ضيفًا في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة "القاهرة والناس" وفي البرنامج انتقد بشدة الحرب الكلامية وتراشق التصريحات بين الزوجين بعد الانفصال.

وقال العوضي في البرنامج: "دي مش أصول وبيقولوا البيوت قبور لا يعرف ما بداخلها إلا قاطنيها، ويا باشا إنت طلقت أنا كعوضي مش عايز أعرف طلقت ليه".

وأكد أن التحدث عن الخلافات الأسرية في الإنترنت أصبح تريند، وانتقد هذا الأمر بشدة قائلًا: "إيه التريند في إني أفضح بيتي؟ دي خطوط حمرا اتربينا عليها".

وأوضح العوضي أن تربيته ونشأته لا تسمح له أن ينشر خلافاته الزوجية على الإنترنت، وقال: "الراجل هيبة والست احترام، وأنا زمان لما كان أبويا يتخانق مع أمي كنت أعرف إنهم متخانقين لكن مش عارف ليه، حتى وأنا موجود في نفس البيت، ده اللي إتربيت عليه".

وسُئل أحمد العوضي إذا ما حاول أحدهم التدخل بينه وبين ياسمين عبد العزيز لحلل الخلافات ولكنه نفى هذا الأمر، وقال: "مفيش حاجة ممكن تطلع برا البيت وأنا وهي، المشكلة لما تبتدي بينك وبينها تخلص بينك وبينها، لو واحد دخل متزعلش لو مصر كلها عرفت".

أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز خط أحمر

وفي البرنامج أوضح العوضي أنه لا يتأثر ولا يتضايق من النقد الذي يتعرض له على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن إذا جاء الأمر لياسمين أو أهل بيته فلن يسمح بهذا الأمر.

وقال: "مش بتضايق من أي نقد على السوشيال ميديا ولا أرد على هذه الانتقادات وعمري ما زعلت من واحد شتمني لكن لو شتم أهل بيتي أو ياسمين عبد العزيز خط أحمر طبعًا".

وأوضح العوضي إن زوجته ياسمين يمكنها عمل إيرادات في السينما أكثر منه ب40 مرة ولكنه سيكون سعيد لها، قائلًا: "لو نزلت بفيلم أمام ياسمين هي اللي هتعمل أكبر إيرادات وأنا أبقى عايزها تعمل الإيرادات أعلى مني وأعلى من أي حد وهي تعمل إيرادات كتير دي ياسمين عبد العزيز".

وأضاف: "ياسمين تعمل كوميدي وأنا أعمل أكشن، وهي بتعمل إيرادات قدي 40 مرة وهبقى سعيد جدا لها".

يُذكر أن الفنان أحمد العوضي يستعد لتقديم فيلم "الإسكندراني" من إخراج خالد يوسف والعمل مقتبس من رواية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويشارك فيه عدد من النجوم منهم زينة وحسين فهمي وبيومي فؤاد ومحمد رضوان ورحاب الجمل ومحمد صلاح آدم.

أيضًا يستعد لتقديم مسلسل "حق عرب" في رمضان 2024 من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وسيكون هذا العمل بدون ياسمين عبد العزيز بعد تقديم 3 مواسم في رمضان معًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة