باسم سمرة يعتذر لنيللي كريم: أنا بتعلم منك أنتي أختي

هاجم باسم سمرة نيللي كريم في برنامج رامز جلال برمضان 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2024
باسم سمرة يعتذر لنيللي كريم: أنا بتعلم منك أنتي أختي

تحدث الفنان باسم سمرة عن تفاصيل مشاركته في مسلسل "العتاولة" بموسم رمضان 2024، وعن تصريحاته الأخيرة حول نيللي كريم وزوجها.

باسم سمرة في العتاولة

وأكد باسم سمرة خلال حواره مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" على قناة MBC، إن معظم الجمل الحوارية "لزمات" التى اشتهرت بين الجمهور جاءت بالاتفاق مع مخرج العمل.

وأضاف باسم سمر ردا على سؤال سر أشهر "لزمات" شخصية عيسى الوزان التي حققت انتشاراً كبيراً بين جمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: "لزمات يلا بينا وبأي من غير سلام فيه منها سرعة بديهة".

قائلا: "وفي جزء برجع فيها للمخرج أحمد خالد وهو دمه خفيف وفي أوقات كان يقترح قبل المشهد جمل أو تحياتي فكرة اقترحها عليه كان فيه روح حلوة في التمثيل".

وتابع باسم سمرة قائلا: "في شخصيات ليا حققت نجاحاً كبيراً زي دوري في مسلسل ذات ومسلسل الريان ومسلسل بين السرايات، ولكن المرة دي النجاح أكبر على مستوى السوشيال".

كما كشف باسم سمرة عن حقيقة مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، خاصة بعد انتهاء شخصية عيسى الوزان التي قدمها بالمسلسل تتعرض لحادث بس الحلقة الأخيرة دون معرفة مصير الشخصية إذا كانت توفيت أم لا.

فقال باسم سمرة: "لسه هنشوف المخرج إذا كنت أكون في الجزء الثاني من العمل أو لا، وبشكر كل النجوم اللي شاركت في العمل أحمد السقا وطارق لطفي ومي كساب".

باسم سمرة وخلافه مع نيللي كريم وزوجها

كما تطرق باسم سمرة خلال حديثه في برنامج "كلام الناس" حول تصريحاته الأخيرة ببرنامج رامز جلال "رامز جاب من الآخر" الذي عرض برمضان 2024.

وقال باسم سمرة: "أنا بعتذر لنيللي وبقولها إنتي أختي وحبيبتي.. وأنا كمان بتعلم تمثيل.. بتعلم من نيللي وبتعلم من السقا وبتعلم من طارق لطفي".

وتابع باسم سمرة قائلا: "وبعتذر من جوزها وهو طلع رد بشكل راق، وهو كان طالعاً يرد على رامز وهو كان طالعاً يرد على رامز وزعل من رامز جلال لأنه مكنش عرفني إنه يصور".

وعن تصريحاته أن نيللي كريم استبدلته بزوجها في أحد الأعمال، قال باسم سمرة: "العمل كان فيلماً وكان السبب أحد المنتجين اللي بلغني بالكلام ده، ولكن اكتشفت بعد فترة أن المنتج غاوي كده نقل كلام ويوقع بين الناس ومش عارف بيستفاد إيه رغم أنه منتج مهم".

وعلقت الفنانة نيللي كريم على اعتذار باسم سمرة لها ولزوجها عبر حسابها الرسمي على موقع إكس، وكتبت: "حصل خير يا عبد المجيد أنا عارفة إن قلبك أبيض.. خصوصا إن عمر ما كان بينا غير كل خير" في إشارة منها إلى اسم الشخصية التي أداها أمامها في مسلسل ذات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة