إلهام شاهين عن مشاركة ابنة اختها برمضان: "حظها حلو"

تشارك إلهام صفي الدين في دراما رمضان 2024 في مسلسل "إمبراطورية ميم" و"أعلى نسبة مشاهدة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
إلهام شاهين عن مشاركة ابنة اختها برمضان: "حظها حلو"

تألقت الفنانة الشابة إلهام صفي الدين في دراما رمضان 2024 من خلال أدوارها المتنوعة في مسلسلي "إمبراطورية ميم" و"أعلى نسبة مشاهدة".

إلهام صفي الدين بمسلسلات رمضان

عبرت الفنانة القديرة إلهام شاهين، خالة الفنانة إلهام صفي الدين، في تصريحات صحفية لموقع في الفن، عن سعادتها ودهشتها بالأداء المتميز لابنة شقيقتها، مشيرة إلى أنها لم تكن على دراية بتفاصيل مشاركاتها الأخيرة، وذلك لرغبة إلهام الصغيرة في مفاجأتها.

وقالت إلهام شاهين: "والمفاجأة اللي هتفاجئها لما ألاقيها بتعمل أدوار مختلفة وجديدة وبعيدة عن شخصيتها الحقيقية خالص، هي عاملة مجهود كويس أوي ومذاكرة كويس جدا".

وتابعت إلهام شاهين أنها تري أن حظ ابنة أختها "حلو" على حد وصفها، لأنه ساعدها في العمل مع مخرجين متميزين مثل محمد سلامة وياسمين كامل، اللذين يتمتعان بمهارة فائقة في إدارة الممثلين.

وفي تعليقها على المسلسلين، وصفت إلهام شاهين "إمبراطورية ميم" بأنه يعكس مشاكل الحياة اليومية التي تمس شريحة واسعة من المجتمع.

وقالت: "كل واحد هيلاقي حاجة من بيته موجودة في إمبراطورية ميم حسب أولاده ومشاكلهم لأن المسلسل فيه مشاكل الأولاد من كذا سن دا أكيد موجود في كل بيوتنا هو مسلسل قريب من الناس مسلسل الأسرة كلها تتلم حواليه وشيق جداً".

وأشارت إلهام شاهين خلال حديثها أن الفنان خالد النبوي وابنه نور اجتهدوا كثيراً في العمل، فهم "حلوين أوي" وهو الأمر الذي نلمسه في تدريباتهم بالبروفات.

بينما قالت عن مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي يتناول تأثير السوشيال ميديا على الناس، وخاصة الشباب،: "المسلسل يتحدث عن موضوع الساعة الذي يشغل كل البيوت وهو تأثير السوشيال ميديا على تفكير الجيل الجديد، والمسلسل من الموضوعات الجميلة التي حازت على إعجابي برمضان 2024".

وأضافت إلهام شاهين أنها معجبة بالممثلين المشاركين بالعمل قائلة: "برافو سواء الشباب الصغيرين أو الكبار انتصار ومحمد محمود عاملين أدوار هايلة".

مسلسل إمبراطورية ميم

الجدير بالذكر، أن مسلسل إمبراطورية ميم يعرض يومياً خلال شهر رمضان المبارك على قناة DMC، الساعة 10:45 مساء بتوقيت مصر، كما يعرض على منصة WATCH IT بدون إعلانات.

العمل من بطولة كل من خالد النبوي وحلا شيحة ونور النبوي وإلهام صفي الدين ونشوى مصطفى ومايان السيد ومحمود حافظ، وهاجر السراج ومحمد محمود عبد العزيز وإلهام صفي الدين وإيمان السيد ونورهان منصور

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة