نجوى إبراهيم لجمهور السوشيال: عندي 80 سنة وعندي سرطان وهموت قريب

تعرضت الإعلامية نجوى إبراهيم لحملة انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
نجوى إبراهيم لجمهور السوشيال: عندي 80 سنة وعندي سرطان وهموت قريب

قالت الإعلامية والفنانة نجوى إبراهيم، إنها قرأت العديد من التعليقات السلبية عنها على منصات التواصل الاجتماعي، التي أثارت استياءها.

وأوضحت الإعلامية الشهيرة نجوى إبراهيم في برنامجها "بيت العز"، المذاع عبر نجوم إف إم: "أول مرة أقرأ تعليقات كثيرة على حاجة نزلت، عدد كبير يمكن 2000 نفر، منهم 500 لازم يتعالجوا".

وتابعت الإعلامية الشهيرة: "الناس تستكثر على الناس الابتسامة، وإن ناس تبقى سعيدة وعندها ملايين، وليه ربنا مديها طلة أو قبول أو أي حاجة كويسة، قولوا الحمد لله يا ريت نبقى زيه".

وفجرت الإعلامية نجوى إبراهيم فاجأت عن حالتها الصحية وقالت: "إنتو إيه اللي يريحكوا، أعتزل؟ أنا عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطان، وعاملة 7 آلاف عملية وهموت قريب، أنا مش جاية أعمل مستقبل وأربي عيالي، أنا جاية علشان فرحانة بيكم وأتشرف بكلامي معاكم".

وتفاعل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات الإعلامية الشهيرة، وشنوا هجوما على المنتقدين وعبر عدد كبير منهم عن حبهم الشديد للإعلامية القديرة.

صلاح عبد الله يتفاعل

من المشاهير الذين تفاعلوا مع تصريحات الإعلامية نجوى إبراهيم، الفنان صلاح عبد الله، الذي أعاد نشر تصريحاتها على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، وعلق قائلا: "اللي قالوا الكلام دا يا هانم لسانهُم عايز قطعُه، ‏وأي شخص بالأخلاق دي نتجاهله ونقاطعُه، ‏ولما جيتلك مع بنتي من 8 سنين تقريبًا، ومن كتر حبي فيكي واحترامي وتقديري ليكي غنتلك".

وأضاف الفنان صلاح عبد الله: "بإذن الله ليلة جميلة، مع ماما نجوى في بيت العيلة، وزي ماشفتي الكلام البصل، يا ريت تشوفي الكلام العسل، والهاشتاج اللي انتشر".

جدير بالذكر أن الفنان صلاح عبد الله كان قد تعرض لحملة هجوم الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نسب تغريدات له غير صحيحة تهاجم فلسطين، ولكنه خرج وأكد أن هذه الحسابات ليس له علاقة بها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة