زيدان يصف بنزيما بالأخ الأصغر

الأسطورة الفرنسي يشيد بمهاجم الفريق الملكي المتألق

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يونيو 2022
زيدان يصف بنزيما بالأخ الأصغر

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد بمواطنه كريم بنزيما مهاجم الفريق الملكي وكشف عن العلاقة القوية التي تجمعهما.

وقال زيدان خلال حواره مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن العلاقة مع بنزيما تتجاوز حدود الملعب وبها جانب عاطفي كبير.

ووصف زيدان علاقته ببنزيما وكأنه أخ أصغر له كما أنه يتحدث معه كثيراً خارج الملعب خاصة وأنه يرى بأن مسيرتهما متشابهة.

وأوضح زيدان أنه التقى بنزيما عندما انضم لريال مدريد وحينها كان النجم الفرنسي المعتزل مستشاراً للنادي وتوطدت العلاقة أكثر عندما أصبح مساعداً لكارلو أنشيلوتي.

وذكر زيدان أنه برغم التقائه ببنزيما قليلاً في الوقت الحالي ولكنهما يتبادلا الرسائل بصورة مستمرة.

وشدد زيدان على أن بنزيما دائماً ما يعرف أن يمكن أن يجده في حالة احتاج إليه، وكذلك العكس في حالة إذا ما رغب زيدان في التحدث مع مهاجم ريال مدريد في أي وقت.

فيما أشاد بنزيما بأداء بنزيما في الموسم الماضي مع الفريق الملكي وأكد أن الأمر لم يفاجئه على الإطلاق لأنه يعرف قدراته تماماً.

وأكد زيدان أن بنزيما دائماً ما كان مميزاً مع الفريق الملكي ولكنه الآن أصبح استثنائياً بفضل التألق الكبير الذي يظهر به داخل الملعب.

فيما تمنى زين الدين زيدان أن يفوز كريم بنزيما بالكرة الذهبية مشدداً على أن العالم كله يرى أن النجم الفرنسي هو الأحق بهذه الجائزة خلال الموسم الجاري.

وكشف زيدان عن إعطائه لبعض النصائح لبنزيما عندما كان يخوض تدريباته الفردية وأنه كان ينتظر هذه التدريبات التي تجمعه بمواطنه الفرنسي لأنها تحمل الكثير من التحديات المسلية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة