أداة iShowroom من فيات كرايسلر للسيارات تمنح العملاء في الشرق الأوسط

خدمة خالية من التلامس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أغسطس 2020
أداة iShowroom من فيات كرايسلر للسيارات تمنح العملاء في الشرق الأوسط

أداة iShowroom من فيات كرايسلر للسيارات تمنح العملاء في الشرق الأوسط خدمة خالية من التلامس

دبي، 27 يوليو 2020: تقدّم مجموعة فيات كرايسلر للسيارات، الشركة المصنعة عالمياً لسيارات كرايسلر وجيب ودودج ورام وفيات وأبارث وألفا روميو، لوكلائها في منطقة الشرق الأوسط "صالة العرض التفاعلية" iShowroom، وهي أداة مبيعات افتراضية تمنح العملاء تجربة رقمية فريدة وخالية من التلامس من خلال شاشتهم.

انطلاقاً من النجاح الذي حققه برنامج "السيارة في المنزل" Car@home من فيات كرايسلر للسيارات الذي يسمح للعملاء بأن تصلهم السيارة التي يريدون اختبارها إلى منزلهم، تخوّل هذه المبادرة الجديدة المتطوّرة العملاء التعامل مع الوكالة بشكل افتراضي من راحة منازلهم من خلال تطبيقات معروفة للتواصل بالفيديو.

وتعليقاً على أداة iShowroom من مجموعة فيات كرايسلر للسيارات الشرق الأوسط، قال أورهان سوزين، مدير تطوير الشبكة: "من شأن أداة iShowroom أن تُحدث تغييراً جذرياً في تجربة الشاري لدى فيات كرايسلر للسيارات، إذ يستطيع مندوبو مبيعاتنا تسليط الضوء على كلّ ميزة من مزايا طرازاتنا بلمسة أصبع وإرسال هذه التجربة إلى منازل العملاء مباشرة. وتعزز هذه التجربة الرقمية كلياً الراحة والسهولة لعملائنا وموظّفينا على حدّ سواء".

أداة iShowroom من فيات كرايسلر للسيارات تمنح العملاء في الشرق الأوسط

تتوافر iShowroom بنسخ مخصصة لكمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو الأجهزة اللوحية وللهواتف الذكية، وهي أداة بيع رقمية شاملة تحتوي على معلومات عن كلّ طراز من طرازات مجموعة فيات كرايسلر للسيارات، بما في ذلك المنافع ومعلومات ومقاطع فيديو مفصّلة عن كيفية عمل أهم المزايا في السيارة، وإعلانات العلامة، ورسوم متحركة  توضيحية، ومقاطع فيديو. وتسمح هذه الأداة أيضاً للعملاء بإجراء مقارنة بين مختلف طرازات فيات كريسلر للسيارات.

وتضمّ هذه التكنولوجيا خاصية "قائمة الأمنيات" التي تسمح للمستخدم بوضع لائحة بالمزايا التي يرغب فيها، مثل نظام التحكّم بالسرعة المتكيف ونظام المساعدة على تغيير المسار، وتحديد أيّ سيارات لدى الوكالة تضمّ هذه المزايا، مما يساعد مستشاري المبيعات على اختيار الطراز الذي يناسب حاجات العملاء.

وعلى الرغم من إمكانية استعمال iShowroom من خلال الويب أو تطبيقات على الأجهزة المحمولة داخل الوكالات، يمكن استعمالها عبر تطبيقات معروفة للتواصل عبر الفيديو على غرار Zoom وMicrosoft Teams.

وعند استعمال هذه الأداة مع أداة OwnerSupport+ من فيات كرايسلر للسيارات التي تقدّم دعماً متكاملاً لمرحلة ما بعد البيع للمالكين الجدد لسيارات فيات كرايسلر للسيارات، بإمكان العميل أن يحظى بتجربة تسليم رقمية كاملة للسيارة التي يشتريها، بدءاً من اختيار السيارة إلى شرائها والتسليم عبر الإنترنت والرعاية ما بعد البيع.

تجربة العميل

عندما يتواصل العميل مع الوكالة، يكون موظفو مركز الاتصال المدرّبون جاهزين لتحديد موعد للقيام باتصال عبر الفيديو وتقديم المشورة للعميل حول كيفية المشاركة في الاجتماع عبر الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف المتحرّك، إذا دعت الحاجة.

بعد ذلك، يصبح مندوب المبيعات قادراً على التواصل مع العميل عبر الاتصال بالفيديو لعرض أداة iShowroom على العميل، وذلك من أجل القيام بتحليل للحاجات وعرض مزايا السيارات وتقديم مجموعة من السيارات الملائمة وإنشاء عرض لسيارات مقترحة. ويمكن إرسال كل المعلومات المطروحة خلال العرض عبر البريد الإلكتروني إلى العميل مباشرة من خلال أداة iShowroom.

تشكّل مبادرة iShowroom مرحلة الرقمنة الأحدث لمجموعة فيات كرايسلر للسيارات حول العالم، وتعكس طموحات الشركة للسير قدماً بالتحول الرقمي من أجل التأقلم والتكيف مع أحدث توجّهات السوق وتحسين تجربة العميل باستمرار.

- انتهى -

حول FCA

تُعدّ ’فيات كرايسلر للسيارات‘ (Fiat Chrysler Automobiles - FCA) مصنِّعاً دولياً للسيارات يقوم بتصميم، هندسة، تصنيع وبيع المركبات ضمن مجموعة من العلامات التجارية المثيرة شاملة ’أبارث‘ (Abarth)، ’ألفا روميو‘ (Alfa Romeo)، ’كرايسلر‘ (Chrysler)، ’دودج‘ (Dodge)، ’فيات‘ (Fiat)، ’فيات بروفاشينال‘ (Fiat Professional)، ’جيب‘ (Jeep®)، ’لانسيا‘ (Lancia)، ’رام‘ (Ram) و’مازيراتي‘ (Maserati). كما تقوم ببيع القطع وتوفير الخدمات تحت علامة ’موبار‘ (Mopar) التجارية وتنشط ضمن قطاعات المكوِّنات وأنظمة الإنتاج تحت علامتي ’كوماو‘ (Comau) و’تكسيد‘ (Teksid) التجاريتين. ويعمل لدى FCA نحو 200,000 موظّف حول العالم. لمزيد من المعلومات حول FCA، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.fcagroup.com.

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع

ميرنا تميمي

جامبت للعلاقات العامة

+97156 1089912

Mirna@gambit.ae

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا