بعد تألقها في رمضان.. انتصار: أول مرة أجرب أكون نمبر وان

شاركت انتصار في مسلسل "أشغال شقة" برمضان 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2024
بعد تألقها في رمضان.. انتصار: أول مرة أجرب أكون نمبر وان

أعربت الفنانة انتصار عن دهشتها من الاستقبال الحافل الذي حظيت به شخصيتها "أم صابرين" في المسلسل الدرامي "أشغال شقة"، وإشادة الجمهور أيضا بشخصيتها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذين يعرضون حاليا خلال موسم رمضان 2024.

انتصار في مسلسل أشغال شقة

وأكدت انتصار في تصريحات  لبرنامج الإذاعي "نجوم رمضان أقربلك" مع الإعلامية إنجي على، أنها لم تكن تتوقع التفاعل الكبير مع شخصيتها "أم صابرين" في مسلسل "أشغال شقة".

 وأشارت انتصار إلى أن الجمهور بدأ يتفاعل مع الشخصية بشكل ملحوظ منذ الحلقات الأولى، على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما لم تكن تتوقعه، فقالت: "بعد أول حلقتين من مسلسل أشغال شقة ولقيت هشام ماجد بيبعتلي يقولي إنتي عارفة إنك قالبه الدنيا على كل منصات التواصل الاجتماعي، مفيش حد مبيتكلمش عليكي إنتي مش حاسة ولا إيه".

وتابعت انتصار قائلة: "بدأت أشوف فقلت له إنت عندك حق، قالي إنتي تريند، أنا كنت بصور وتعبانة ومش مركزة، وكنت متوقعة أن المسلسل ممكن ينجح على ثالث أو رابع يوم، ولكن الناس تبدأ تتكلم، لكن أول يوم رمضان ألاقي مصر كلها تتكلم على "أم صابرين" دي جديدة عليا".

وأضافت انتصار أنها تلقت الكثير من الأسئلة من المعجبين الذين تساءلوا عن موعد ظهورها مجددًا في العمل، فقالت: "الناس كانت مبسوطة من "أم صابرين" وزعلانين إنها مش هتطلع تاني، وقلت لهم نبقى نعمل مسلسل مفيهوش تبديل شغالات هي شغالة واحدة تكون ثابتة".

وعبرت انتصار عن سعادتها بنجاح دورها قائلة: "أنا جربت كتير جربت في مسلسل "ذات" ونجاحه وجربت في  مسلسل "راجل وست ستات" كان في رمضان بس كان يبقى بعد أسبوع".

واستكملت قائلة: "لكن إني الناس تقولي في أول يوم رمضان أنتي نمبر وان، إنتوا لحقتوا تشوفوا أمتي، وبقي الناس تسألني إنتي مش طالعة تاني؟".

انتصار في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وعن دورها بشخصية "حمدية" في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، كشفت انتصار خلال حوارها  مع برنامج "نجوم رمضان أقربلك"،  عن التحديات التي واجهتها أثناء تجسيدها للشخصية.

 وصفت انتصار الدور بأنه استنزف طاقتها، قائلة: "الشخصية تمثل أمً تكافح في ظروف الحياة القاسية، وتسعى لتربية أبنائها بشكل سليم في عالم مليء بالتحديات".

أضافت قائلة: "هناك تشابه كبيرًا بيني وبين "حمدية" تقريباً 70%، ووجدت نفسي منغمسة في الدور لدرجة أني شعرت بأن جزءًا كبيرًا من شخصيتي انعكست فيه".

وتابعت انتصار عن دورها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، قائلة: "ده دور الفن الواقع بنطلعه على الشاشة الجمهور يشوف إيه الإشارات اللي أدت للي حصل وكل واحد ياخد باله من حياته، أنا عجبني المسلسل ده وكنت مهتمة إني أقدمه لأنه في رسالة".

واستكملت قائلة: "كنت حاسة أنه مهم للناس وحاسة إن فيه ثواباً، وفي جمل من عندي أنا حطيتها كأم لأني عارفة في المواقف دي الأم تقول إيه، ضفت كلاماً كتير في المشاهد ما بيني وبين بنتي وبيني وبين جوزي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة