أسطورة ريال مدريد يطالب بضم نجم آخر بدلاً من مبابي

نجم النادي الملكي السابق غاضب من مبابي

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
أسطورة ريال مدريد يطالب بضم نجم آخر بدلاً من مبابي

ناشد إحدى أساطير نادي ريال مدريد الإسباني، رئيس الفريق الملكي، فلورنتينو بيريز، بضم أحد النجوم بدلاً من الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، تحدث جوتي، إحدى أساطير النادي الملكي، مع بيريز وأشار إلى أن التعاقد مع إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، سيكون الخيار المثالي لريال مدريد بالمقارنة مع التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

وأوضح جوتي لبيريز أن وجود المهاجم النرويجي سيسمح للفريق بالاستفادة بشكل أفضل من مهارات الثنائي فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس، حيث يمكنهما تمرير كرات خطيرة لهالاند.

ويفضل جوتي أن يستثمر ريال مدريد أمواله في هالاند في الصيف المقبل بدلاً من مبابي.

وتشير التقارير إلى أن مبابي سينتقل إلى ريال مدريد مجانًا في صيف عام 2024 بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وكانت تقارير سابقة قد تحدثت عن وجود شرط جزائي في عقد هالاند بقيمة 200 مليون يورو، والذي يمكن تنفيذه في صيف عام 2024.

الجدير بالذكر أن كيليان مبابي أثار غضب جماهير ريال مدريد وإدارة النادي الملكي في أكثر من مناسبة بعدما تلاعب بهم وفضل التجديد لنادي باريس سان جيرمان بدلاً من الرحيل إلى الفريق الإسباني في أكثر من فرصة.

وفضل مبابي التجديد لنادي باريس سان جيرمان في عام 2021 بعدما كان على أبواب ريال مدريد كما أثار اللاعب الشكوك حول انضمامه إلى نادي ريال مدريد في الصيف الجاري أو الصيف المقبل بالتقارير التي تتحدث عن إمكانية تجديد عقده لمرة جديدة مع النادي الفرنسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة