بعد زواجه 4 مرات.. أحمد سعد: أتمنى أن أكون عريساً في 2024

تزوج الفنان أحمد سعد حتى الآن 4 مرات وتحدث عن أمنيته للزواج للمرة الخامسة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024
بعد زواجه 4 مرات.. أحمد سعد: أتمنى أن أكون عريساً في 2024

انتشر في الأيام الماضية شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول أغنية "بعتذرلك" التي طرحها مؤخراً الفنان أحمد سعد على موقع الفيديوهات اليوتيوب ومنصات الموسيقى.

وأشار عدد من النشطاء على السوشيال ميديا أن أغنية أحمد سعد الجديد "بعتذرلك" هي رسالة اعتذار من الفنان لزوجته السابقة علياء البسيوني.

وكشف الفنان أحمد سعد عن تفاصيل أحدث أغنياته "بعتذرلك"، ونفى في تصريحات لموقع "فوشيا" ما تردد عن أنها لزوجته السابقة، وأكد أن الأغنية موجهة لابنته.

وقال أحمد سعد: "الأغنية بوجهها لبنتي إني بعتذرلها لأني مش معاها"، مضيفاً أن الأغنية تعبر عن مشاعره الحقيقية تجاه ابنته، وأنه يأمل أن تسامحه على غيابه.

وعن الأخبار التي ترددت عن زواجه خلال الفترة المقبلة، قال: "الناس كلها بتقول إني هكون عريس في 2024، مش عارف يا رب أكون عريساً".

وأشار أحمد سعد إلى تجربته السينمائية الجديدة مع شقيقه الفنان عمرو سعد، قائلا: : "هيكون حظي حلو لأني هاخد من جمهوره لأن عمرو الناس بتحبه وبتقدره وبتصدقه وهيكون حظي حلو إني أشتغل معاه".

وأوضح أحمد سعد أنه يسعى لتحقيق نجاح أكبر خلال الفترة القادمة فقال: "خطط أحمد سعد في 2024 أتمنى أنها تكون في ازدهار أكثر وأكبر، لان سنة 2023 كانت جميلة، وإن شاء الله هكون عند حسن ظن الجمهور، وأقدم أعلى السنة دي".

حفلة أحمد سعد الأخيرة

ومن جهة أخرى، أحيا سعد مؤخرا حفلا غنائيا ناجحا في القرية العالمية في دبي، حضره الآلاف من محبيه ومعجبيه. وشهد الحفل مفاجأة ظهور عمرو سعد على المسرح، وغنائه مع شقيقه أغنية "بحبك يا صاحبي"، التي لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور.

 وقدم سعد خلال الحفل باقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة، مثل "بحبك يا صاحبي"، و"بعتذرلك"، و"قلبي العيل"، و"ايه الناس الحلو دي" و"وسع وسع".

أغاني أحمد سعد

وكان الفنان أحمد سعد طرح مؤخراً فيديو كليب لأغنيته الجديدة "بعتذرلك" على موقع الفيديوهات اليوتيوب وحقق الأغنية نجاحاً كبيراً منذ طرحها، وهي من كلمات  الشاعر الغنائي محمد شافعي والملحن إسلام رفعت والموزع الموسيقي ومهندس الصوت يحيى مهدي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة