صدمة ميسي لخروج منتخب ألمانيا من دور المجموعات

رحل منتخب ألمانيا للمرة الثانية على التوالي من دور المجموعات في كأس العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
صدمة ميسي لخروج منتخب ألمانيا من دور المجموعات

عبر ليونيل ميسي عن دهشته من خروج منتخب ألمانيا من كأس العالم 2022 من دور المجموعات، وهو الأمر الذي تكرر مع منتخب ألمانيا للمرة الثانية على التوالي.

وقال ليونيل ميسي لاعب منتخب الأرجنتين، أن تفاجأ من خروج منتخب ألمانيا، خاصة أن المنتخب يضم عدداً من اللاعبين المهمين، وأوضح "ميسي" في تصريحات له نشرتها صحيفة أرجنتينية أن منتخب ألمانيا دائما من أفضل المنتخبات لأن لديهم فريقاً شاباً قوياً.

وأضاف أن خروجهم من دور المجموعات للمرة الثانية هو أمر مدهش، معتبر أن هذا دليل على صعوبة الأمر في بطولة كأس العالم وأن اسم الفريق لم يعد مهما أو دليلاً على التأهل.

واستطاع ليونيل ميسي الصعود بمنتخب بلاده إلى دور الربع النهائي بعد التغلب على منتخب أستراليا في مباراة مثيرة بنتيجة 2-1، ومن المقرر أن يواجه منتخب هولندا يوم الجمعة المقبلة، بعدما استطاع هو الآخر الإطاحة بمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية من دور الـ 16 من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

أم منتخب ألمانيا والذي ودع البطولة من دور المجموعات فقد جاء في المركز الثالث للمجموعة الثانية بفارق الأهداف عن منتخب إسبانيا الذي احتل وصافة المجموعة، وتصدر منتخب اليابان المجموعة.

وغادر منتخب ألمانيا كأس العالم على الرغم من فوزه على منتخب كوستاريكا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وهي المرة الثانية في تاريخه على التوالي بعدما حدث نفس الأمر في مونديال روسي 2018 بعدما تزيل المجموعة بثلاث نقاط فقط.

وجاءت صدمة منتخب ألمانيا لأنه نجل في الوصول إلى ربع نهائي كأس العالم لمدة 16 نسخة متتالية، إلا أنه خيب آمال جمهوره في نسخة 2018 ونسخة 2022 على التوالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة