أسطورة مانشستر يونايتد يهاجم مشروع نادي تشيلسي

وصف جاري نيفيل، أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، المشروع الجديد لنادي تشيلسي ومالكه تود بويلي بأنه "عشوائي وغير منظم"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
أسطورة مانشستر يونايتد يهاجم مشروع نادي تشيلسي

وصف جاري نيفيل، أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، المشروع الجديد لنادي تشيلسي ومالكه تود بويلي بأنه "عشوائي وغير منظم".

وأضاف جاري نيفيل، في تصريح لشبكة سكاي سبورتس البريطانية: "مشروع نادي تشيلسي عشوائي وجنوني خاصة مع ضم عدد كبير من اللاعبين خلال فترات الانتقالات السابقة، وهذا ما تحدثنا عنه منذ أكثر من عام".

وتابع أسطورة مانشستر يونايتد: "على سبيل المثال نادي تشيلسي تعاقد مع اللاعب كول بالمر مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، وهذا أمر غير مقبول ويؤكد على حالة عدم الاستقرار التي يعيشها الفريق منذ قدوم تود بويلي".

وقال جاري نيفيل: "ما يقوم به ملاك نادي تشيلسي يجب أن يتوقف سريعا، لأن المشروع مهدد بالفشل، وهذا هو الأمر الطبيعي لأنه عندما تبدأ في الدوران بسرعة كبيرة يجب أن تتوقف قبل موعد السقوط".

وأضاف نجم مانشستر يونايتد السابق: "جماهير فريق تشيلسي لا تعرف من سيلعب في صفوف الفريق خلال المباراة المقبلة، لأن مشروع النادي أصبح جنونيا ويعاني من غياب التنسيق".

وتابع جاري نيفيل: "نادي تشيلسي يتعاقد مع لاعبين شباب بعقود طويلة وهذا أمر جيد، كما أن ماوريسيو بوكيتينو مدرب مميز، ولكن إدارة النادي تتدخل في عمله ولا تتركه يمارس دوره القيادي مع الفريق بحرية كبيرة".

تشيلسي ينفق مليار يورو للتعاقد مع لاعبين جدد

تعرض نادي تشيلسي الإنجليزي لانتقادات كبيرة بعد انتقال ملكية النادي إلى تود بويلي، عقب سحب ملكيته من رجل الأعمال الروسي رومان أبراموفيتش.

وبلغ حجم إنفاق نادي تشيلسي خلال فترة الانتقالات أكثر من مليار يورو، حيث تعاقد الفريق مع عدد كبير من اللاعبين، وكانت أكبر صفقة هي التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني إنزو فيرنانديز بقيمة 121 مليون يورو خلال يناير 2023 قادما من صفوف نادي بنفيكا البرتغالي.

ورغم الصفقات الكثيرة، إلا أن فريق تشيلسي يحقق نتائج سيئة حيث تراجع ترتيبه إلى المركز الـ14 في جدول ترتيب الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 5 نقاط، حيث فاز الفريق في مباراة واحدة وتعادل في مبارتين وخسر في مباراتين، كما يغيب الفريق عن المشاركة في البطولات الأوروبية خلال الموسم الحالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة