مدرب الهلال يمدح ميتروفيتش القناص

بعد تألقه في مواجهة التعاون

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2023
مدرب الهلال يمدح ميتروفيتش القناص

امتدح جورجي جيسوس مدرب الهلال، أداء فريقه في فوزه على التعاون (2-0) مساء الجمعة، ضمن الجولة الـ13 لدوري روشن السعودي للمحترفين، واصفا ألكسندر ميتروفيتش بالمهاجم "الاستثنائي والكبير والحاسم".

وقال جيسوس في مؤتمر صحفي: "قبل المباراة كنت أشعر ببعض القلق من التعاون، لأنه يلعب بطريقة رائعة هذا الموسم، لذلك أعددنا بشكل جيد".

وأضاف: "في الشوط الأول، التعاون لم يخلق أي فرصة، لكنه هددنا خلال الشوط الثاني في بعض اللحظات، بينما واصلنا بتركيز عالٍ وسجلنا هدفين".

وزاد: "سعيد بالأداء الدفاعي، وخروجنا بشباك نظيفة، الفريق يمر بمرحلة ثقة عالية رغم الغيابات، لم نتأثر بالنقص، ولا أنسى أن أشيد بالحارس ياسين بونو الذي كان عاملاً أساسياً في الفوز".

وتابع: "حتى الآن، لم أفكر في التعاقد مع ظهير أيسر في الانتقالات المقبلة، وما زال لدينا وقت لدراسة حاجة الفريق لضم بديل نيمار".

وختم: "ميتروفيتش مهاجم استثنائي وكبير وحاسم، ومالكوم من أهم اللاعبين، فهو ممتاز جداً على الجانب التكتيكي، وأنا أعرف كيف أوظفه للاستفادة من خدماته، فهو يمنحني ثقة كبيرة داخل الملعب".

الجدير بالذكر أن ميتروفيتش واصل التألق ليصل إلى هدفه رقم 10 في دوري روشن السعودي للمحترفين ليصبح الهداف الأبرز في صفوف نادي الهلال هذا الموسم.

يذكر أن ميتروفيتش انضم إلى صفوف نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة قادمًا من صفوف نادي فولهام الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة