ألفيس يشعل أجواء المونديال ويهاجم مبابي بسبب ميسي ونيمار

النجم البرازيلي ينتقد مبابي بسبب تعامله مع نيمار وميسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
ألفيس يشعل أجواء المونديال ويهاجم مبابي بسبب ميسي ونيمار

أشعل داني ألفيس لاعب المنتخب البرازيلي أجواء كأس العالم 2022 في قطر بعد هجومه على كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي ولاعب نادي باريس سان جيرمان بسبب زميليه في الفريق الباريسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال ألفيس خلال تصريحات نشرتها صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية اليوم الجمعة إنه سيكون من الرائع أن يعرف ويفهم اللاعب من يوجد بجانبه ويستوعب قيمتهم جيداً ويتعامل معهم على ذلك الأساس.

وأضاف ألفيس أن الزملاء في الفريق هم من يسلطون الضوء على صفات اللاعبين ولذلك وبرغم أن مبابي ظاهرة فإنه ما يزال لا يفهم قيمة ميسي ونيمار وأنهما ظاهرتان أكبر منه في عالم كرة القدم.

واستكمل ألفيس حديثه مؤكداً أن نيمار وميسي فريدان من نوعهما لأنهما يلمحان ويفعلات أشياء لا يراها أو يجرؤ أحد آخر غيرهما على فعلها.

وأردف ألفيس أن على مبابي التمتع بالذكاء بما فيه الكفاية للاستفادة من إمكانياتهما لأنهما عبقريان في عالم كرة القدم.

واختتم ألفيس تصريحاته بقوله إن في حالة تعديل مبابي لطريقة لعبه وتمرير المزيد من الكرات لميسي ونيمار فإنه سيكون قادراً على تسجيل 150 هدفاً من التمريرات التي سيصنعونها له.

يذكر أن مبابي وميسي ونيمار يشاركون مع منتخبات فرنسا والأرجنتين والبرازيل في كأس العالم 2022 بقطر ويتنافسون من أجل الفوز بلقب المونديال

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة