مدرب أورلاندو يطالب بطرد ميسي ويهاجم التحكيم

بسبب التغاضي عن إشعار البطاقة الصفراء الثانية في وجه ميسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
مدرب أورلاندو يطالب بطرد ميسي ويهاجم التحكيم

هاجم مدرب أورلاندو سيتي، أوسكار باريخا، المستوى التحكيمي في المباراة التي خسرها فريقه أمام إنتر ميامي، بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بنتيجة 1-3، في بطولة كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية.

وقال باريخا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا أفهم قرارات الحكم، المباراة لم تكن تحتمل ركلة جزاء مثل تلك، مثل هذه الألعاب تؤثر على اللقاء ونتيجتها".

وأضاف مدرب نادي أورلاندو أنه يشعر بإحباط كبير لأن الجماهير جاءت من أجل مشاهدة مباراة كرة قدم، ولكن الحكم لم يكن عادلاً، وهذا لم يحدث في مباراة إنتر ميامي الأمريكي، خاصة وأنه كان هناك ادعاء واضح ومن السهل للغاية مشاهدة ذلك.

وتأتي انتقادات المدرب بسبب ركلة الجزاء التي تحصل عليها جوزيف مارتينيز في الدقيقة 50، ومنحت التقدم لإنتر ميامي بنتيجة 2-1.

وتحول مدرب أورلاندو للحديث عن ليونيل ميسي الذي أشهرت في وجهه البطاقة الصفراء خلال اللقاء وتساءل عن سبب طرده خاصة وأنه كان يستحق ذلك بحسب ما ذكره المدرب.

وأردف المدرب أن ميسي كان يجب أن يحصل على بطاقة صفراء ثانية ولا يهم حجم وقيمة ليونيل ميسي ولكن العدالة التحكيمية كانت تقتضي ذلك.

واستكمل المدرب أنه يجب بأن تكون المعايير واحدة مع الجميع ومع ميسي كذلك وما حدث في أرض الملعب لم يكن عدلاً.

اختتم باريخا تصريحاته مؤكداً على استيائه من القرارات التحكيمية التي أثرت على نتيجة المباراة، وطالب بضرورة أن يكون الحكم عادلاً في جميع الحالات، وأن يكون هناك معايير واحدة للجميع، دون النظر إلى اسم اللاعب أو فريقه حتى لو كان هذا اللاعب هو ميسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة