والد رودريجو يهاجم ميسي بعد معركة الأرجنتين والبرازيل

والد نجم منتخب البرازيل ينتقد ميسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023
والد رودريجو يهاجم ميسي بعد معركة الأرجنتين والبرازيل

وجه والد رودريجو جويس، مهاجم منتخب البرازيل ونادي ريال مدريد، انتقادات قوية إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد النزاع الذي وقع بين ابنه والبرغوث خلال مباراة التصفيات المؤهلة لكأس العالم في أمريكا الجنوبية.

وتعارك رودريجو مع ميسي أثناء مباراة البرازيل والأرجنتين التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 1-0.

ونشر إريك جويس، والد رودريجو، صورًا على حسابه الشخصي في "إنستجرام" تُظهر ميسي وابنه يتشاجران، بالإضافة إلى صورة له وهو يتشاجر مع ماتياس أوليفيرا، مدافع منتخب أوروجواي، وعلق قائلاً: "القديس الصغير الذي لا يسبب مشاكل لأحد. هل هناك أي شخص متفاجئ؟".

يجدر بالذكر أن رودريجو تعرض لهجوم عنصري شديد على حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تعاركه مع ميسي، مما دفعه إلى إصدار بيان للرد على هذه الهجمات العنصرية، وتلقى دعمًا من زميله فينيسيوس جونيور.

وأدان الاتحاد البرازيلي لكرة القدم "التصرفات العنصرية" وأكد أنه سيستمر في العمل بلا كلل للقضاء على مرض العنصرية في كرة القدم.

الجدير بالذكر أن ميسي دخل في مشادات عنيفة خلال مباراتي أوروجواي والبرازيل وهو ما جعل جماهير المنتخبين توجه انتقاداتها إلى أسطورة المنتخب الأرجنتيني.

وكان ميسي قد دافع عن جماهير منتخب الأرجنتين التي تعرضت إلى اعتداءات من رجال الشرطة البرازيلية في المدرجات.

وعلل ميسي تهديداته بالانسحاب من مواجهة الأرجنتين والبرازيل بأن جماهير منتخب بلاده تعرضت للاعتداء كما أن هناك بعض من عائلات اللاعبين في المدرجات وسلامتهم أهم من المباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة