أشهر طرق فصل الأغنية عن الموسيقى

  • تاريخ النشر: السبت، 12 مارس 2022
أشهر طرق فصل الأغنية عن الموسيقى

قم بتسجيل الصوت أو استيراده وإجراء عمليات التحرير وإضافة التلاشي والموسيقى والمؤثرات الصوتية، ثم النشر عبر الإنترنت أو تصدير الصوت بالتنسيق الذي تختاره أو إرساله مباشرةً إلى خدمة الاستضافة الخاصة بك. في هذا المقال أشهر طرق فصل الأغنية عن الموسيقى

أهم المواقع التي تقوم بفصل الصوت

محول الصوت عبر الإنترنت

لأولئك الذين يتطلعون إلى تجنب تثبيت برامج إضافية، هناك أيضًا حلول عبر الإنترنت لاستخراج الصوت من مقاطع الفيديو. أحد هذه البرامج هو Online Audio Converter من 123apps، وهو تطبيق مجاني قائم على الويب يسمح لك بتحميل محتوى الفيديو وتحويله إلى صوت.

قم بتحميل ملفك باستخدام زر فتح الملفات، وحدد تنسيق الصوت المفضل لديك، واضغط على تحويل.

REAPER

هي محطة عمل صوتية رقمية (DAW)، تتمتع بقدرات تسجيل وتحرير وإنتاج موسيقي قوية. بينما يحتوي REAPER على العديد من الميزات للمحترفين الذين يصنعون الموسيقى، فإن عملية استخراج الصوت من الفيديو بسيطة للغاية. قم باستيراد ملف الفيديو الخاص بك إلى REAPER عن طريق سحبه إلى المحطة. انقر فوق خيار "تصدير"، وابحث عن تنسيق الصوت المطلوب، واحفظ الصوت.

برامج تقوم بفصل الصوت عن الموسيقى

Descript

يوفر Descript برنامجًا شاملاً لتحرير الصوت والفيديو، جنبًا إلى جنب مع النسخ التلقائي، ومجموعة من الميزات السحرية. مثل تقنية استنساخ الصوت، وإزالة الحشو التلقائي، وStudio Sound، التي تزيل الضوضاء وتعزز صوتك بنقرة واحدة. الوصف فريد من نوعه من حيث أن إمكانيات النسخ الخاصة به تسمح بتحرير الصوت والفيديو بنفس الطريقة التي تحرر بها مستندًا نصيًا.

Wonder share

يقدم Wonder share مجموعة متنوعة من تطبيقات الفيديو والإبداع، العديد منها قادر على تجريد الصوت من الفيديو.

Filmore هو برنامج تحرير الفيديو كامل الميزات من Wonder share.

Demo Creator هو مسجل شاشة انسيابي وتطبيق لتحرير الفيديو يركز على إنشاء مقاطع فيديو توضيحية. يجعل Demo Creator من السهل على المستخدمين غير المعتادين على عملية تحرير الفيديو إنشاء مقطع فيديو ذي مظهر احترافي.

في كلا البرنامجين، يمكنك استخراج الصوت من مقطع فيديو عن طريق استيراد ملف الفيديو، والنقر بزر الماوس الأيمن، وتحديد خيار "فصل الصوت" المناسب. إذا لم تكن بحاجة إلى وظائف تحرير الفيديو الإضافية، فإن Wonder share يجعل أيضًا Unconverted لتحويل ملفات الصوت والفيديو بسرعة.

مشغل الميديا ​​VLC

VLC Media Player هو مشغل وسائط مجاني ومفتوح المصدر موجود منذ عام 2001. يظل VLC وثيق الصلة وقويًا من خلال التطوير المستمر ويوفر الدعم لكل برنامج ترميز الصوت والفيديو تقريبًا. يوفر VLC وظائف متقدمة، مثل القدرة على تنزيل مقاطع فيديو YouTube وإنشاء حلقات فيديو، مما يجعل VLC مشغل وسائط شهيرًا لمستخدمي الصوت والفيديو، ومنشئي المحتوى، ومحرري الفيديو.

لاستخراج الصوت من الفيديو في VLC Media Player أولاً، ابحث عن خيار التحويل / الحفظ في قائمة الوسائط وحدد ملفات الفيديو التي ترغب في تحويلها. من هناك، يمكنك التحويل إلى تنسيق الصوت الذي تختاره، بما في ذلك MP3 وFLAC.

آبل آي موفي

Apple iMovie هو تطبيق يأتي محملاً مسبقًا على معظم أجهزة Mac. iMovie هو برنامج تحرير فيديو لائق لمنشئي المحتوى المبتدئين ، على الرغم من أن الخيارات الأخرى في هذه القائمة توفر حلول تحرير أكثر قوة. فيما يتعلق بسحب الصوت من ملفات الفيديو، فإن iMovie قادر تمامًا.

لاستخراج الصوت من مقطع فيديو باستخدام iMovie من Apple، حدد زر مشاركة / تصدير من أعلى اليمين. انقر فوق خيار ملف لتصدير مقطع فيديو وحدد الصوت فقط كتنسيق.

Audacity

Audacity هو برنامج تحرير صوتي شائع ومجاني ومفتوح المصدر وعبر الأنظمة الأساسية. تجعل التحديثات المتسقة والواجهة المباشرة والمتابعة القوية من هذا البرنامج المجاني الأساسي للكثيرين. فقط اعلم أنه إذا لم تكن معتادًا على تعديل الصوت أو الفيديو، فقد تستغرق الواجهة بعض الوقت لتتعلم.

للحصول على صوت من مقطع فيديو في Audacity، افتح ملف الفيديو المعني. كن صبورا؛ قد يستغرق فتحه بعض الوقت حسب حجم الملف وطول الفيديو. بمجرد الفتح، حدد "تصدير" ضمن ملف لتصدير الصوت فقط.

طرق فصل الصوت عن الموسيقى

إذا كنت بحاجة إلى إزالة الأغاني أو كلمات الأغاني من أغنية لإصلاحها أو فرض الرقابة عليها، تابع الخطوات التالية:

البرنامج المستخدم، Audacity

ملاحظة: لا يعمل هذا دائمًا مع جميع الأغاني، ولكنه يعمل مع معظم الأغاني.

  • افتح البرنامج: إذا لم تقم بتنزيله بالفعل، فقم بتنزيله. إنه مجاني. إذا كان لديك، فافتحه لمشروع جديد.
  • اسحب الأغنية من سطح المكتب أو من أي مجلد. يمكنك أيضًا سحب الأغنية مباشرة من iTunes.
  • تقسيم مسار الاستريو: انتقل إلى الجزء العلوي الأيسر من مسار الصوت وانقر على سهم القائمة المنسدلة بجوار اسم الأغنية. انقر فوق "Split Stereo Track".
  • حدد المسار السفلي: للقيام بذلك، انقر نقرًا مزدوجًا فوق الجزء الأزرق من المسار السفلي. يجب أن يتحول إلى ظل رمادي أغمق من المسار الآخر.
  • اعكس المسار السفلي: انتقل إلى علامة التبويب التأثيرات وانقر على "عكس". هذا ينقلب حول المسار السفلي.
  • قم بتعيين كلا المسارين على أحادي: عد بعد ذلك إلى سهم القائمة المنسدلة بجوار اسم الأغنية، وانقر على "مونو". افعل هذا لكلا المسارين. يقوم هذا بتعيينه بحيث يتم توجيه كل إشارة صوتية عبر قناة واحدة.
  • تصديرها: أخيرًا، انقر فوق زر التشغيل للتأكد من اختفاء الأغاني. إذا كان الأمر كذلك، انتقل إلى علامة التبويب "ملف" وانقر فوق "تصدير". بمجرد القيام بذلك، قد يظهر مربع أو اثنان يطلب منك اختيار الاسم الذي تريد تصديره به. اكتب الاسم الذي تريده واضغط على موافق أو تصدير.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة