أصالة تشيد بتألق آمال ماهر: عليت صوت التلفزيون لأستمتع

تصدرت آمال ماهر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها بالسعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مايو 2024
أصالة تشيد بتألق آمال ماهر: عليت صوت التلفزيون لأستمتع

حرصت الفنانة أصالة نصري على تهنئة المطربة آمال ماهر على عودتها لإحياء الحفلات الغنائية في المملكة العربية السعودية بعد غياب استمر لأكثر من عامين.

رسالة أصالة لآمال ماهر

ونشرت أصالة نصري عبر صفحتها الرسمية على منصة إكس، صورا من حفل آمال ماهر الذي أقيم مساء أمس في السعودية، وعلقت قائلة: "كنت بانتظار شوف هالحفلة وشو رح تعمل فيها آمال ماهر وأبهرتني بأداء رائع ومسؤولية كانت قدها وحالياً عليت صوت التلفزيون عالآخر لأستمتع وانطرب".

وتابعت قائلة: "أحسنتي وبراڤو عليكي يا أمّوله فستانك حلو وأنتي حلوة فرحتيني بحضورك كلً التوفيق اللي بتستحقيه وكل النجاح بتمنى لك ياه".

ولم تكن أصالة نصري وحدها من حازت حفلة آمال ماهر على إعجابها، ولكن تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور من الحفل معبرين عن فرحتهم بعودة آمال ماهر مرة أخرى للغناء.

رد فعل الجمهور على حفل آمال ماهر

وجاءت أبرز التعليقات: "بجد إحنا كنا مفتقدينك جدا جدا أيوه كده أظهري لي النور من تاني ارجعي بقوة الإحساس اللي مش موجود عند حد غيرك، فعلا تستحق كل خير وكل التقدير وانتي هنا في قلوبنا قاعدة مربعة يا أجمل صوت في العام كله يا صوت مصر الأول والأخير بحبك جدا".

فيما أضاف آخر: "آمال ماهر عملت حفلة امبارح ٤ ساعات لايف بصوت مفيش أجمل ولا أعذب من كده ..أجمل صوت مصري بلا منازع".

وقال ناشط ثالث: "من أجمل وأمتع الحفلات اللي حضرتها كانت حفلة آمال ماهر بجدة حقيقياً استمتعت وما تمنيت الحفلة تخلص لا أنا ولا الجمهور سلطنتنا وأبدعت أم عمر ننتظر حفلات ثانية قريباً".

آخر أخبار آمال ماهر

الجدير بالذكر، أن النجمة آمال ماهر تألقت مساء أمس الجمعة في حفلها بجدة، استمرت حتى ساعات الفجر الأولى من يوم السبت، وسط تفاعل جماهيري لافت.

وشهد الحفل حضورًا مميزًا للفنانتين عبير نعمة ومي كساب، اللتين تألقتا في الصفوف الأمامية، معبرين عن إعجابهن الشديد بأداء آمال ماهر، خاصةً عند أدائها لأغنية "ألف ليلة وليلة" الخالدة لكوكب الشرق أم كلثوم.

وقد بدأت آمال ماهر الحفل بإطلالة راقية، مرتدية فستانًا أحمر طويلًا يعكس فخامة الحدث، ولم تفت الفرصة لتوجه كلمات الشكر والتقدير لجمهورها السعودي الذي رحب بها بحفاوة بالغة.

وفي كلمتها للجمهور، قالت آمال ماهر: "أشكركم على هذا الاستقبال الحار والترحيب الرائع، أشكر كل من ساهم في جعل هذه الليلة من الليالي المميزة التي تستحقونها، فأنتم جمهور يستحق الأفضل، وقد اشتقت إليكم كثيرًا".

وأحيت آمال ماهر الحفل بمصاحبة فرقتها الموسيقية الرائعة بقيادة المايسترو وليد الفايد، وذلك في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته في حفلها السابق الذي أقيم في 19 أبريل على مسرح الماركي بالتجمع الخامس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة