أوديجار: آمال أرسنال في لقب الدوري تبخرت

نجم أرسنال يرى أن فريقه لم يعد له أمل في التتويج بلقب الدوري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
أوديجار: آمال أرسنال في لقب الدوري تبخرت

أقر مارتن أوديجارد لاعب وسط نادي أرسنال أن حظوظ فريقه في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم أصبحت ضئيلة للغاية بعد الخسارة أمام نادي برايتون بثلاثة أهداف دون رد على ملعب الاتحاد ووسط جماهير الفريق.

وقال أوديجارد تعليقاً على خسارة أرسنال إن هذه الهزيمة جعلت حلم اللقب بعيداً للغاية وأنه يصرح بذلك لأنه يفضل أن يكون صادقاً مع نفسه في مثل هذه الظروف.

وأضاف أوديجارد أنه يتملكه شعور سيئ في الوقت الحالي بعد خسارة أرسنال أمام برايتون وابتعاد حلم الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

واستكمل أوديجارد تصريحاته بأنه مصدوم مما ظهر به فريقه في الشوط الثاني ولا يعرف كيف تلقى أرسنال ثلاثة أهداف دفعة واحدة.

الجدير بالذكر أن أرسنال ظهر بصورة جيدة في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي قبل أن يظهر الفريق بصورة مغايرة في الشوط الثاني ليستغل برايتون حالته ويسجل في شباكه ثلاثة أهداف.

وأبدى أوديجارد أسفه على الهزيمة المؤلمة مؤكداً أن نجوم نادي أرسنال كانوا يخططون إلى تحقيق الفوز كما فعلوا في المباراتين الأخيرتين ولكنهم أصيبوا بخيبة أمل كبيرة بسبب نتيجة المباراة.

فيما نفى أوديجارد أن تكون خسارة أرسنال بسبب الجانب الذهني وعلى الجميع في النادي تقبل الأمر والتعلم منه من أجل المستقبل.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 85 نقطة ويمتلك مباراة أقل من أرسنال صاحب المركز الثاني برصيد 81 نقطة.

ويمكن لمانشستر سيتي زيادة فارق النقاط مع أرسنال إلى سبع نقاط في حالة فوزه في المباراة المؤجلة وهو ما سيجعله يقترب كثيراً من لقب البريميرليغ هذا الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة