هالة صدقي تشيد بياسمين صبري: جميلة ومجتهدة وفي حالها (فيديو)

آخر أعمال هالة صدقي هو مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
هالة صدقي تشيد بياسمين صبري: جميلة ومجتهدة وفي حالها (فيديو)

نشرت الفنانة هالة صدقي مقطع فيديو لها بصحبة الفنانة ياسمين صبري وأشادت بكونها شخصية رياضية وتحب السباحة مثلها.

وأرفقت هالة صدقي مع مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تلتقط الصور بصحبة ياسمين صبري بكتابة تعليق: "حبيبتي سبّاحة زيي، عندما يجتمع الرياضيون، جميلة ومجتهدة وفي حالها، ياسمينا".

وأشاد الجمهور في التعليقات بكل من الفنانة ياسمين صبري والفنانة هالة صدقي.

آخر أخبار هالة صدقي

كانت الفنانة هالة صدقي قد أعلنت مشاركتها في دراما رمضان 2024 بمسلسل تونسي، قبل أن يتم الإعلان عن تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة الذي تألقت فيه في دور "الملكة صفصف". بعدها كثرت الأخبار عن عدم مشاركة "هالة" في الجزء الثاني، ولكن المخرج محمد سامي أكد في تصريحات له أن الفنانة هالة صدقي مشاركة في الجزء الثاني من العمل.

وكانت الفنانة هالة صدقي واحدة من أبرز النجوم في رمضان 2023، من خلال دور الملكة صفصف في مسلسل جعفر العمدة والذي شاركت في بطولته مع النجوم محمد رمضان، أحمد داش، منة فضالي، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد فهيم، لبنى ونس، سلوى عثمان، منذر رياحنة، طارق النهري، وآخرين.

وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً في مصر والوطن العربي جعل الكثيرين يطالبون بتقديم جزء ثاني من العمل، وعلى الرغم من إعلان المخرج محمد سامي في البداية رفضه لفكرة لتقديم جزء ثاني إلا أنه مع إلحاح الجمهور تم الإعلان عن التعاقد على الجزء الثاني، ولم يكشف حتى الآن عن أبطال العمل.

آخر أخبار ياسمين صبري

بعد غياب سنوات عن السينما عادت الفنانة ياسمين صبري للتألق هذا العام، حيث شاركت الفنان أمير كرارة في بطولة فيلم "البعبع" الموجود حاليا في دور العرض والذي حصل على إشادات من النقاد إلى جانب تحقيق نجاح في شباك التذاكر.

وانتهت ياسمين صبري من المشاركة في بطولة فيلم "أبو نسب" والذي يجمعها للمرة الثالثة بالفنان محمد إمام وتتعاون فيه للمرة الأولى مع المخرج رامي إمام. وأشادت الفنانة ياسمين صبري بتجربة العمل مع أبناء الزعيم عادل إمام، ووجهت رسالة شكر من خلال أحد اللقاءات إلى زوجة الفنان القدير عادل إمام السيدة هالة بسبب تربيتها لأولادها وقالت عنها " يا زين ما ربت".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة