نبيلة عبيد تشيد بظافر العابدين: "أنا من المعجبات وبتابعك" (فيديو)

تشارك الفنانة نبيلة عبيد في حضور فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
نبيلة عبيد تشيد بظافر العابدين: "أنا من المعجبات وبتابعك" (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للنجمة نبيلة عبيد وهي تلتقي بالفنان التونسي ظافر العابدين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة وتشيد به.

وظهرت النجمة المصرية نبيلة عبيد في مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تحتضن النجم التونسي ظافر العابدين، وتقول له: "أنا من المعجبات وبتابعك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وانتشر مقطع الفيديو على نطاق كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد الجمهور بتواضع النجمة الكبيرة نبيلة عبيد وإشادتها بموهبة فنان آخر.

وعلى جانب آخر كانت الفنانة نبيلة عبيد قد تصدرت مواقع التواصل الساعات الماضية بعد نشر مقطع فيديو لها وهي ترقص خلال حضورها حفلاً للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على هامش مهرجان البحر الأحمر، وتفاعلت الفنانة نبيلة عبيد مع الأغنية وأخذت ترقص إلى جوار الفنانة نانسي عجرم.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

جدير بالذكر أن الفنان التونسي ظافر العابدين، يشارك في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بفيلم "إلى ابني"، والفيلم ليس فقط من بطولة ظافر العابدين ولكن من تأليفه وإخراجه أيضا.

وإلى جانب "ظافر" يضم الفيلم عدد من النجوم من عدة دول فمن السعودية يشارك في بطولة الفيلم كل من خيرية نظمي وسمر شيشة وإبراهيم الحساوي وإيدا القصي وسارة اليافعي، ومن الأردن يشارك في الفيلم النجم الأردني آدم أبوسخا، وأيضا اللبناني السعودي المولد آدم زهر، ومن إنجلترا تشارك في الفيلم الممثلة البريطانية إميليا فوكس.

وتدور أحداث فيلم "إلى ابني" حول قصة رجل سعودي يدعى "فيصل"، يلعب دوره الفنان التونسي ظافر العابدين، وهو مواطن بريطاني من أصل سعودي لديه ابن عمره 7 سنوات يدعى "زهر"، وفجأة بعد وفاة زوجته "أنجيلا"، يقرر "فيصل" العودة إلى المملكة السعودية التي غادرها منذ حوالي 12 عاما، حيث ترك مدينته وعائلته.

يذكر أن افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، المقام حاليًا في المملكة العربية السعودية، شارك فيها عدد من النجوم العالمين والعرب، ومن أبرز النجوم العالميين المشاركين في المهرجان النجم جوني ديب والنجم ويل سميث.

كما شهد حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي حضور عدد من أبرز نجوم السينما المصرية ومنهم النجمة لبلبة والنجمة نبيلة عبيد والنجمة يسرا والنجمة ليلى علوي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة