أصالة: ما زلت أعاني من شلل الأطفال وغير متصالحة مع عمري

تشارك أصالة بأغنية في مسلسل "نعمة الأفاكاتو" خلال رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
أصالة: مازلت أعاني من شلل الأطفال وغير متصالحة مع عمري

كشفت الفنانة أصالة نصري عن تفاصيل عن حياتها وشخصيتها وما تمر به من أزمات نفسية وصحية، وعلاقتها بوالديها.

تحدثت المطربة أصالة خلال حوار لها في أول حلقات برنامج بودكاست Big Time  في شهر رمضان، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب وشاركه في تقديم الحلقة النجمة ياسمين صبري، عن استمرار إصابتها بمرض شلل الأطفال.

وقالت أصالة: "مشكلة رجلي تجددت منذ 4 سنوات، وتجدد عندي المرض لأنه يتأثر بالحزن، رجلي حساسة مثلي، ولما أزعل هي تتضايق على طول".

وتابعت رداً على استفسار عمرو أديب حول إمكانية رجوع المرض في سن كبير، فقالت: "مش بيرجع، هو ما راح، أنا عندي شلل أطفال وهو يظل موجوداً, لذلك أقول لك إني طفلة".

@mbc1 أصالة تكشف عن سبب تجدد مرضها بشلل الأطفال #BigTimePodcast #MBC1 #رمضان_يجمعنا @Turki Alalshikh @sola @Riyadh Season ♬ original sound - MBC1

علاقة أصالة بوالدها

كما تطرقت أصالة في حديثها عن علاقتها بوالديها وتعلقها الشديد بهما فقالت: "أحب أمي وأعشق والدي فهو كان شخصاً غير عادي، وشجعني كثيرا في مسيرتي وكان يعلمني وحينما توفي كنت في عمر ١٥ عاما، أعطاني كل شيء وأنا كنت رفيقته".

واستكملت قائلة: "أعتقد ان مرضي وصوتي جعلوني أقرب لأبي وأنا كنت أعوض حظه، فهو لم يكن محظوظاً في الحياة، وعندما توفي شعرت بالمسؤولية، وقصة تعلقي بوالدي كانت مشهورة بسوريا، وكنت بجانبه حين توفي، فقد رحل في حادث".

أصالة: أنا غير متصالحة مع عمري 

كما كشفت أصالة عن رفضها لسؤال كم عمرك فقالت: "أنا ما بحب حد يسألني قد إيه عمرك أو يجيب سيرة العمر بضايق كثير، أنا عايشة حياتي باكيدج شعوري بحاول أطلعه على شكلي وجسمي وتكوين وطبيعتي ووشي أنا عمري تحت عشرين".

وتابعت قائلة: "سؤال عمرك كام أكثر سؤالاً أكره ومش لاقيه ليه مبرراً، العمر موجود على النت بدل ما تزعجني وتضايقني أعرف من غير ما تقول لي، أنا غير متصالحة لا مع العمر ولا مع الموت".

وأضافت: "لا أستطيع التخيل أن في شخص أحبه يموت، غير متصالحة مع هذين الأمرين، مرات كثير ناس يقولون لي أنتي غير متصالحة مع نفسك، وارد أقول لأ أنا متصالحة أعرف أنني نضجت وكبرت، واعترفت انا عندي عقدة وبس حد يجيب سيرة العمر بدي أروح أهرب من المكان".

ورداً على سؤال إذا كانت ذهبت لطبيب نفسي قالت أصالة: "ذهبت لأطباء نفسيين كثير، أما الأطباء للأجهزة العضوية كان آخر كشف منذ شهر لما زوجي أصر والحمد لله طلعت كويسة، أنا بخاف على نفسي، أنا بسليني وحتى لو قاعدة بيني وبين نفسي، فهي أنا هذا الروح اللي ربنا وضعها فيا، واتعلقت فيها وبحاول بالحب والأحضان بحاول ألطف لأن الدنيا دمار وتعبانة بره".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة