دياب: بخاف أقتل مراتي وأنا نائم وأعاني من مشكلة "الرفس"

آخر أعمال دياب مسلسل تحت الوصاية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
دياب: بخاف أقتل مراتي وأنا نائم وأعاني من مشكلة "الرفس"

قال الفنان دياب، إن زوجته هاجر الإبياري تعاني معه بسبب مشكلة "الرفس" أو نفضة النوم التي يعاني منها.

وأوضح دياب للإعلامية إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة" أنه في أثناء نومه يقوم بكثير من الأمور الصعبة، مثل الضرب وتوجيه الشتائم لأشخاص تسببوا في شعوره بالضيق، ولكنه خشي أن يتعصب عليهم فيتسبب لهم في أذى.

وأضاف أنه يستيقظ في بعض الأحيان ويجد زوجته تبكي بسبب "الرفس" الذي يقوم به أثناء نومه، موضحا أنه يشعر بتأنيب الضمير تجاهها، ولكنه لا يستطيع السيطرة على هذا الأمر.

وسخر دياب من نفسه قائلا إنه يحتاج "ستاد" لكي ينام فيه وليس سريراً في حجرة. مشيرا إلى حاجته إلى طبيب يفسر له الحاجة التي لديه وسببها وكيف يمكن أن يخلص منها.

مسلسل تحت الوصاية

أشاد دياب بالفنانة منى زكي والمجهود الكبير الذي بذلته في مسلسل تحت الوصاية من أجل خروج العمل في أفضل صورة، وقال إنها تحملت الكثير والذي يفوق قدرة تحمل بعض الرجال.

وقال دياب إنه دخل المجال الفني، منذ حوالي 9 سنوات، وطوال تلك الفترة لم يشاهد شخص في درجة احتراف منى زكي، أو لديه الصدق الموجود لديها، أو يمتلك طريقتها في التعامل مع الزملاء من احترام وتقدير لهم.

كما تحدث "دياب" عن دوره في المسلسل، وقال إنه لا يرى "صالح" – الشخصية التي قدمها في العمل- شخص شرير مثلما يعتقد الناس، ولكنه من وجهة نظره هو شخص رمادي لا يحترف الشر، وأن كل هدفه هو أن يستطيع يتزوج الفتاة التي يحبها، لأنه مرتبط بها منذ سنوات ولم يستطع أن يوفر متطلبات الزواج حتى الآن.

وأوضح أنه لا يملك أي حرفة، ولأنه شخص نرجسي وذكوري مثل أغلب الرجال الموجودين في المجتمع. كما أشاد "دياب" بكل المشاركين في مسلسل تحت الوصاية، وقال إن الفنان علي الطيب لديه موهبة كبيرة ويستحق فرصة أكبر بكثير لكي تظهر موهبته.

كما أشاد بالفنانة نهى عابدين وقال إنها موهوبة وصادقة جدا وقدمت دور مميزاً. وأثنى "دياب" بشدة على المخرج محمد شاكر خضير، وأنه استطاع أن يخرج أفضل الموجود لدى كل المشاركين في العمل، وأخرجه بصورة جميلة للغاية.

أما عن عودته للغناء، فقال "دياب" إنه ينتظر عملاً جميلاً يستطيع أن يعود به للجمهور ويكون شيء محترماً. وقال إنه من المنتظر أن يتم طرح فيله "السراب" قريبا بعد تأجيل عدة مرات.

مسلسل تحت الوصاية

عرض مسلسل تحت الوصاية في شهر رمضان 2023، وهو مسلسل من 15 حلقة، ناقش قضية هامة وهي الوصاية المالية للأطفال الأيتام، والمضايقات التي تتعرض لها الأم بعد رحيل زوجها وفي حالة وجود الجد على قيد الحياة باعتباره الوصي المالي للطفل.

وحصل مسلسل تحت الوصاية على إشادة كبيرة من الجمهور والنقاد. وهو من إخراج محمد شاكر خضير، ومن تأليف كل من شيرين دياب ومحمد دياب، وضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم، أحمد خالد صالح، دياب، منى زكي، علي الطيب، ونهى عابدين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة