لم تعتزل الفن.. إنعام الجريتلي: أعاني من اكتئاب منذ رحيل شقيقتي أحلام

إنعام الجريتلي تكشف سر ابتعادها عن الساحة الفنية

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 فبراير 2024
لم تعتزل الفن.. إنعام الجريتلي: أعاني من اكتئاب منذ رحيل شقيقتي أحلام

كشفت الفنانة إنعام الجريتلي عن معاناتها النفسية بعد وفاة شقيقتها الفنانة أحلام الجريتلي، والتي توفيت فجأة دون مرض مسبق.

وقالت إنعام الجريتلي خلال مداخلة هاتفية  مع برنامج "تفاصيل" على قناة "صدى البلد"، إن شقيقتها كانت تستشيرها في أعمالها الفنية وكانت تصور مسلسل "نسل الأغراب".

وأضافت قائلة: "توفت دون أن تكن مريضة ولكنه قضاء وقدر من الله عز وجل، وقبل وفاتها اتصلت بي على الهاتف كأنها شعرت بأنها ستتوفى واطمأنت علي قبل يومين وكانت تأخذ رأي عن فيلم سينمائي هل ستشارك أم تعتذر عنه".

وأضافت إنعام الجريتلي أنها لم تستطع تقبل الأمر وأصيبت بالاكتئاب، وأنها تحاول التخفيف عن نفسها بكتابة بعض الخواطر، ولكنها لم تكتب عن شقيقتها لأنها تشعر بالرفض.

تعليق إنعام الجريتلي على إهمال النجوم

وعبرت إنعام الجريتلي عن حزنها لما يتعرض له النجوم الكبار من إهمال وسوء معاملة، مستذكرة موقف مؤلم حدث مع النجمة الراحلة مريم فخر الدين، والتي ظهر اسمها في تتر بشكل مهين.

وقالت إنعام الجريتلي: "كنت حزينة جدا لما شوفت ده قولت معقولة.. طيب فيلم "رد قلبي" فين و"حكاية حب".. هي كانت حاجة جميلة كده وبرنسيسة البنت الهادية الشياكة.. زعلت جدا علشانها".

وأضافت قائلة: "معظم المؤلفين بيكتبوا عن مشاكل الشباب.. وإحنا مجرد صورة بنكمل الديكور، والجيل الجديد بيرفض الحاجات بتاعت الجيل القديم، والفن ليس به عمر، والعطاء بالنسبة لي ليس له حدود".

وعن اعتزالها الفن وابتعادها عن تقديم أدوار جديدة قالت إنعام الجريتلي: "لم أعتزل الفن ورفضت أدواراً كثيرة بعد رحيل شقيقتي".

كما تحدثت إنعام الجريتلي عن تجربتها في تأسيس فرقة للأطفال تضم 300 طفل، وتدريبهم على الغناء والتمثيل والرقص، وذلك عندما  كانت مخرجة لأحد البرامج المتخصصة للأطفال.

موهبة ممدوح عبد العليم

وأوضحت إنعام الجريتلي أنها اكتشفت موهبة النجم الراحل ممدوح عبد العليم في الرقص والتمثيل، وكيف ساعدته على الانطلاق في مجال الفن.

 فقالت: "كان راقصا ممتازاً وكان يعشقه، وفي يوم من الأيام عطيته دور علشان يمثل فكان بالنسبة له المسألة غريبة وجديدة عليه، ولكن وقتها حب الموضوع وانطلق في التمثيل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة