تعليق جديد لرامي صبري بعد حفل أصالة... وأصالة: ناقصنا شوية رحمة

تعرضت أصالة لهجوم شديد بعد إعلان عن حفلتها بجانب المتحف القومي للحضارة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
تعليق جديد لرامي صبري بعد حفل أصالة... وأصالة: ناقصنا شوية رحمة

علق الفنان رامي صبري على حفل الفنانة أصالة الذي أقيم في حديقة بحيرة القاهرة بجانب متحف الحضارة، حيث نشر صورة له على إنستغرام وهو على خشبة المسرح برفقة الفنانة أصالة، وعلق على الصورة قائلًا: "أحيانًا الصور بتبقى أكبر من الرد على الكلام الصغير".

يُذكر أن الفنان رامي صبري قد تعرض لهجوم كبير من البعض بسبب دعمه للفنانة أصالة على موقع تويتر، وذلك بعد مطالبة الجمهور بإلغاء حفل الفنان أصالة بجانب متحف الحضارة بالقاهرة.

وكتب رامي صبري على حسابه على تويتر رسالة دعم لأصالة قال فيها: "أصالة الفن والحب والأخلاق والعطاء والذوق والحنية والفن، ولا يوجد كلام يوصفها، إنت مصر وإنت الوطن العربي وإنت في كل شبر من أرضنا العربية نحبك ونحترم وجودك وسطنا، الله يحفظك ويبعد عنك أي شر هاتنورينا في بلدك مصر يوم ٥/٥ وأنا أول الحاضرين".

لترد عليه أصالة وتقول: "على مبدأ ربّ ضارّة نافعة اللي صار من تصرفات للأسف أنا اعتدت عليها من بداياتي لليوم من ناس قلال بس دمهم تقيل إنّما دائماً بترجع عليّي محبة بتغمرني وحنيّه بتبكيني.. محبّتك غاليه يا غالي على قلبي".

وبدأ الهجوم على الفنانة أصالة بعدما قالت في تصريحات صحفية أن المملكة العربية السعودية هي من صنعتها، وأنها مدينة لها العمر كله، وهو ما استفز البعض، ومنهم الملحن حلمي بكر، الذي قال إن مصر هي من صنعت نجومية أصالها وتاريخها.

وبعد تصريحاتها تلك أعلنت عن حفل لهاب داخل المتحف القومي للحضارة المصرية، وهو ما أثار غضب البعض، ولكن إدارة هيئة المتحف نفت الأمر، وأكدت أن الحفل في بحيرة القاهرة بجانب المتحف، وليست بداخل المتحف.

لتصدر الفنانة أصالة منشورًا تعلن فيه عن حفلها، حيث قالت: " أهلي وحبايبي بمصر العظيمة كل سنة و انتوا بألف خير.. استنوني بحفلة كتير بتعني لي مقابل بـ Le Lac Du Caire - بحيرة القاهرة يوم ٥ مايو نسترجع ذكرياتنا نستمتع بالجديد سوا رح نأسس ذكرى لليلة غير كل الليالي".

أصالة: ناقصنا شوية رحمة

وقد دافعت الفنانة أصالة عن نفهسا بعد حملة الهجوم التي تعرضت لها قبل حفلها الذي أقيم بجوار المتحف القومي للحضاة المصرية، وقالت في تصريحات صحفية: "كل أمنيتي إن الناس تروق وترحم بعضها، إحنا ناقصنا شوية رحمة في قلوبنا، مع إن العرب رحماء ولكن يمكن بعض الأحداث قست قلوب البعض".

وفي حفلها وجهت الفنانة أصالة رسالة إلى جمهورها، حيث قالت: "قضيت نص عمري في مصري، ولادي بيحكو مصري بس أنا وأمي بنحكي سوري، ولادنا كلهم بيشجعوا المنتخب المصري ، كلهم صمريين وبيحكوا مصريي وولدو هون، وأصحابي والأقراب مصريين".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة