أغرب 10 متاحف حول العالم.

المتاحف مخصصة لتخزين وعرض الأشياء ذات الأهمية التاريخية، أو الفنية، أو العلمية، أو الثقافية. تشمل هذه الأشياء لوحات لفنانين أسطوريين ومصنوعات تاريخية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أغسطس 2022
أغرب 10 متاحف حول العالم.

عندما تسافر للخارج في إجازة، فإن المتحف هو أول ما يتبادر إلى الذهن. يعرض لنا الآثار التاريخية وآثار الماضي أو الأعمال الأكثر تميزًا للفنانين. ومع ذلك، فإن بعض المتاحف حول العالم تعرض أشياء غريبة، في المقال التالي أغرب 10 متاحف حول العالم.

أغرب متاحف حول العالم.

المتاحف مخصصة لتخزين وعرض الأشياء ذات الأهمية التاريخية، أو الفنية، أو العلمية، أو الثقافية. تشمل هذه الأشياء لوحات لفنانين أسطوريين ومصنوعات تاريخية ومخطوطات ومنحوتات وما إلى ذلك. لكن هل سمعت عن متحف المعكرونة، وخاصة متحف المراحيض؟ نعم، هذه المتاحف موجودة. إذن ها هي أغرب تسعة متاحف في العالم لأنه لا يوجد شيء يجذب مقل العيون أكثر من الأشياء الغريبة الموجودة على الإنترنت وأيضًا في العالم الحقيقي.

أغرب 9 متاحف حول العالم.

1 - متحف أفانوس للشعر (تركيا)

المعرفة في الهواء في متحف Avanos الفريد وهذا حقًا واحد من أغرب المتاحف في العالم. يضم المتحف 16000 عينة من شعر مختلف، وهو مكان زاحف، ولكنه مثير للاهتمام للتحقق منه. القصة وراء ذلك هي كما يلي: Chez Galip، الخزاف المحلي أثناء توديع صديقه، أراد تذكارًا لتذكرها. لأسباب غير معروفة، اختارت قص خصل شعرها وتسليمها له. قام الخزاف بإلصاق التذكار باعتزاز على جدار متجره وأخبر القصة للزوار والسائحين الذين مروا به. استمتع بالقصة حرفيًا كل زائر، مما أدى إلى تركهم لعينة من شعرهم، وتحويل المتجر إلى متحف محلي. بدأ المتحف في عام 1979، ولا يزال يجتذب عددًا كبيرًا من السياح الفضوليين.

2 - متحف كوب نودلز في أوساكا إيكيدا (اليابان)

تضم أوساكا، المدينة الأصلية لنودلز الكوب، أحد أغرب المتاحف في العالم. هناك العديد من عوامل الجذب والمعارض داخل المتحف والتي ستوفر للزائر معرفة متعمقة بهذه المعكرونة الشهيرة. هناك نفق يضم أكثر من 800 حزمة منتج تُظهر تطور منتج واحد إلى ثقافة غذائية عالمية في غضون نصف قرن. شاهد العملية الكاملة لصنع كوب المعكرونة، مباشرة من نقطة الصفر في مصنع كوب نودلز. يمكنك أيضًا صنع المعكرونة الخاصة بك مع عبواتها والاختيار من بين مجموعة كبيرة من الأكواب أيضًا.

3. متحف الفن السيئ (ماساتشوستس، الولايات المتحدة الأمريكية)

تحصل أفضل القطع الفنية الجيدة على مكان في المتاحف. لذلك من العدل أن تحصل أسوأ القطع الفنية على متاحفها الخاصة أيضًا. أو ربما لا. على أي حال، يخصص متحف الفن السيئ في الولايات المتحدة مجموعته للفن الرديء. بهذه البساطة. إنه مكان له جمهوره الخاص ويعمل بشكل رائع للمؤسسة وكذلك للزوار. لديهم مجموعة واسعة من الأعمال، من الأعمال السيئة للفنانين الموهوبين إلى الفنانين الذين بالكاد يتحكمون في فرشهم. ستجعلك رحلة إلى هذا المتحف تشعر بالرضا عن مهاراتك الفنية. هل تشعر بالضعف تجاه موهبتك الفنية؟ كنت أعرف إلى أين أذهب.

4 - متحف سولاب الدولي للمراحيض (دلهي، الهند)

هل تريد أن تعرف تاريخ المراحيض من الوقت الحاضر حتى 4500 سنة مضت؟ حصل المتحف الدولي للمراحيض على جميع الإجابات. يتميز هذا المتحف الفريد بحقائق نادرة وصور ومراحيض من الأواني ذات الغرف العادية إلى الحمامات الفيكتورية المزينة بشكل فاخر. بعض المراحيض، مثل تلك التي تعود إلى العصور الوسطى، وبعضها على شكل صندوق كنز، وواحد متنكر في هيئة خزانة كتب، كلها أشياء جديرة بالملاحظة وسوف تروق لك بالتأكيد وهي حقًا واحدة من أغرب المتاحف في العالم.

5 - متحف التعذيب بأمستردام (هولندا)

لأوروبا تاريخ فيما يتعلق بإعطاء أشد العقوبات إيلامًا للمجرمين. تم إدراج متحف التعذيب في أمستردام ضمن قائمة المتاحف غير العادية بسبب الأدوات المخيفة الموجودة في المكان. لديها مجموعة واسعة من أجهزة التعذيب في غرف صغيرة ومظلمة. المقصلة، براغي الإبهام، البكر الحديدية، مزمار العار، كسارة الجمجمة، كاثرين ويلز، يهوذا، ولجام سكولد هي بعض الأشياء الموضوعة داخل المتحف. بعض الأجهزة داخل أغطية زجاجية، بينما يمكن لمس البعض الآخر. ستمنحك الإضاءة المنخفضة والتصميم الدرامي للمكان إحساسًا بالكآبة والمعاناة.

6. متحف الجنس (نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية)

تتمثل مهمة متحف الجنس في تقديم والحفاظ على التاريخ والأهمية الثقافية وتطور النشاط الجنسي البشري. يستضيف المتحف العديد من المعارض والبرامج والمنشورات التي تشجع التنوير العام والمشاركة والخطاب. هناك أكثر من 15000 قطعة أثرية وصور فوتوغرافية وأزياء وأعمال فنية تتعلق جميعها بالجنس. لإضفاء الإثارة عليه، يحتوي المتحف أيضًا على قلعة مطاطية مكونة من الصدور، فلماذا لا؟ اكتسب المتحف اعترافًا بمرور الوقت، حيث تخطط المؤسسات الأكاديمية لجولات جماعية لطلابها والسياح الذين يتدفقون بكميات كبيرة.

7. متحف التجسس الدولي (واشنطن العاصمة، الولايات المتحدة الأمريكية)

من جيسون بورن إلى جيمس بوند، لا توجد مهنة أفضل من الجاسوس. تأثير الجواسيس مهم ليس فقط في الأفلام، ولكن أيضًا في العالم الحقيقي. يقدم متحف التجسس الدولي منظورًا عالميًا لهذه المهنة الفريدة وغير المرئية. يضم المتحف مجموعة من أدوات التجسس التي لم يسبق للجمهور رؤيتها من قبل. يركز مركز المعرفة هذا على الذكاء البشري وينير الزوار بالأدوار التي يلعبها الجواسيس في الأحداث التاريخية. تتضمن مجموعتهم مسدس أحمر شفاه وكاميرات تجسس وسيارات تجسس محملة بمدافع رشاشة وميزات عالية التقنية وأحذية بها ميكروفونات مخفية وعملات مزيفة والمزيد. ماذا بعد؟ يمكنك أن تصبح جاسوسًا أيضًا وتبدأ مغامرتك الخاصة من خلال المشاركة في ألعاب مليئة بالمرح في المكان.

8. متحف الذهب (بوغوتا، كولومبيا)

كل ما يلمع هو الذهب في متحف الذهب في بوغوتا. يعرض المكان أكبر عدد من المصنوعات الذهبية والذهب ما قبل الكولومبي في غرف المعرض. بالإضافة إلى القطع الذهبية الخالصة، يضم المتحف أيضًا الفخار الذهبي والأصداف والأحجار والذهب المركب في المنسوجات والأشياء الخشبية والمزيد. يزور المتحف أكثر من 500000 سائح، مما يجعله أحد أكثر الأماكن زيارة في المدينة. هل تحب كل الأشياء المتلألئة والذهبية؟ هذا هو مكانك لتكون.

9. متحف كانكون تحت الماء، المكسيك

متحف تحت الماء في كانكون، المكسيك هو مشهد خلاب ولا يصدق. تعرض مياه كانكون النقية أكثر من 500 تمثال ومنحوت تحت الماء، كلها بالحجم الطبيعي وثابتة في قاع البحر. يمكن مشاهدة هذا المشهد الفريد من خلال القوارب الزجاجية أو الغوص أو الغطس. يوضح المتحف التفاعل بين العلوم البيئية والفن ويشكل أيضًا أكبر شعاب مرجانية صناعية في العالم.