أفضل الأماكن السياحية في العالم.

يبحث المسافرون دائمًا عن الإلهام لتوجيه مغامراتهم. قد يكون الخروج بقائمة بالأماكن التي يمكنك زيارتها أمرًا صعبًا عندما تحدق في الكرة الأرضية.

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يوليو 2022
أفضل الأماكن السياحية في العالم.

سواء اخترت السفر بدافع الفضول أو الاسترخاء، فإن العالم به الآلاف من مناطق الجذب السياحي لتختار من بينها. من الجزر الاستوائية والمتنزهات الوطنية إلى المعالم الرائعة والمدن القديمة، كل هذا يأتي إلى المكان الذي تريد استكشافه. في المقال التالي سوف نتحدث عن أفضل الأماكن السياحية في العالم.

السياحة عبر العالم.

يبحث المسافرون دائمًا عن الإلهام لتوجيه مغامراتهم. قد يكون الخروج بقائمة بالأماكن التي يمكنك زيارتها أمرًا صعبًا عندما تحدق في الكرة الأرضية. ما هي أهم مناطق الجذب السياحي في العالم؟ المواقع الأكثر شهرة التي يمتلكها جميع المسافرين في قائمة الأشياء التي يمكنهم مشاهدتها حول العالم؟

تبرز بعض الوجهات فوق البقية. العديد من أنواع الأماكن التي يمكنك التقاط صورة فيها، ولا تتطلب أي تفسير لتحديد الموقع: برج إيفل أو الكولوسيوم. لكن بعض الأماكن أقل شهرة للمسافرين الجدد أو أولئك الذين لم يغامروا بعد بالخروج إلى الوجهات الأكثر غرابة. يمكن أن تكون هذه في كثير من الأحيان أكثر مكافأة للزيارة.

بالنسبة للعديد من عوامل الجذب هذه، فإن ما يرمزون إليه والوجهات التي يمثلونها هو ما يجعلهم مهمين للغاية. في حالات أخرى، فإن الموقع نفسه هو الذي يجعله يستحق زيارة البلد. بعض هذه المواقع هي مواقع التراث العالمي الأكثر شعبية لليونسكو.

أفضل الأماكن السياحية في العالم

من الصعب القول إن موقعًا واحدًا معينًا هو أفضل وجهة سياحية. ومع ذلك ، سنحدد أفضل الوجهات السياحية إذا كنت ترغب في قضاء إجازة قريبًا.

1. باريس (فرنسا)

تشتهر مدينة الرومانسية ببرج إيفل، وهي مدينة مفضلة لدى الكثيرين. ليس من المستغرب أن تكون من بين أفضل الوجهات السياحية.

تجول على طول شوارع باريس المرصوفة بالحصى لتجد واحدًا من أفضل المأكولات وثقافة فنية تخطف الأنفاس. من المتاحف الجميلة والمعارض الفنية والكنائس القديمة إلى الجمال الطبيعي للأشجار على طول نهر السين. من بين أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في باريس الانضمام إلى رحلة نهر السين.

تشتهر المدينة أيضًا بالتسوق، وخاصة الملابس والحقائب والإكسسوارات ذات العلامات التجارية. الوقت المثالي لزيارة المدينة هو بين يونيو وأغسطس. لذا، بشكل عام، تعتبر زيارة المدينة حلمًا مثاليًا يتحقق.

2. لندن (إنجلترا)

لندن مدينة راقية، وبمجرد دخولك إلى هذه المدينة الجميلة، لن ترغب أبدًا في مغادرتها.

لندن هي أرشيف تاريخي بفضل متاحفها. المتاحف الأخرى في لندن التي يمكنك زيارتها تشمل برج لندن، وغرف حرب تشرشل، والمتحف البريطاني، حيث تتوفر جولة متحف ممتازة، والمعرض الوطني، وجسر البرج.

لندن هي موطن سكن العائلة المالكة، قصر باكنغهام الشهير والرائع، حيث تتوفر تذاكر جولة عبر الإنترنت. تشتهر لندن أيضًا بحياتها الليلية الغريبة بفضل الحانات والبارات الموجودة في شوارع لندن.

3. كوينزلاند (أستراليا)

الحاجز المرجاني العظيم هو أكبر نظام للشعاب المرجانية وأكثرها تعقيدًا في العالم، ويمتد من المياه الضحلة إلى المحيطات العميقة.

تقع قبالة الساحل الشرقي في كوينزلاند، أستراليا، وتمتد لمسافة 1250 ميلاً في المحيط الهادي من شمال كيب يورك إلى جنوب بوندابيرج.

يستضيف امتدادها الشاسع 900 جزيرة، وأكثر من 2900 من الشعاب المرجانية الفردية، وآلاف الأنواع المتنوعة المذهلة ومن هنا تعقيدها. على الرغم من أن الشعاب المرجانية تواجه خطرًا من التغيرات البيئية، إلا أن الشعاب المرجانية لا تزال مكانًا جميلًا للزيارة.

بصرف النظر عن التعرف على النظام البيئي، فإن الغوص في الحاجز المرجاني العظيم هو حلم كل غواص.

تشمل عوامل الجذب الأخرى سكة حديد كوراندا ذات المناظر الخلابة و Wildlife Habitat Port Douglas. هذا المكان كنز للزيارة. على الرغم من أن الكثير من الناس يفضلون زيارة هذا العالم الرائع في الصيف، إلا أن درجات الحرارة صالحة للسكن أيضًا خلال فصل الشتاء.

4. روما (إيطاليا)

تعد هذه المدينة الخالدة من المعالم السياحية الهامة حيث تضم العديد من المعالم الأثرية بفضل الإمبراطورية الرومانية القديمة. إنها عاصمة إيطاليا ومنطقة لاتسيو.

تشتهر ببنيتها التاريخية والقديمة، مما يجعل منظر المدينة ساحرًا بشكل لا يصدق. تشمل مناطق الجذب المختلفة في المدينة مدينة الفاتيكان والكولوسيوم المشهور بأشباحهما.

أشهرها هو الكولوسيوم. لكونه إحدى عجائب العالم، فهو أحد أكثر المواقع شهرة في روما. لقد نجت من عدة زلازل وتلوث حديث وسقوط الإمبراطورية الرومانية العظيمة.

يعد Pantheon أيضًا مبنًا مبدعًا يبلغ عمره حوالي 2000 عام وهو من بين أفضل الأماكن للزيارة أثناء وجودك في روما.

تشمل الأماكن الأخرى غاليريا بورغيزي، وهي ملاذ لعشاق الفن، والمنتدى الروماني، وتل بالاتين، وساحة نافونا. سيكون من الأفضل شراء بطاقة تخدم الجولات المصحوبة بمرشدين والنقل عبر مواقع التراث العالمي لليونسكو.

إذا كنت تريد أن ترى الأدلة الموجودة لبعض من أعظم أعمال الإمبراطورية الرومانية، فتأكد من إضافة روما إلى قائمة أمنياتك.

5. نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية)

نيويورك، المعروفة باسم المدينة التي لا تنام أبدًا، هي تجربة أكثر من كونها وجهة سياحية. إنه مركز مالي وتجاري وثقافي رئيسي في العالم. إنه يقدم أعمال فنية من الدرجة الأولى، وإطلالات خلابة على ناطحات السحاب، والمساحات الخضراء المورقة في سنترال بارك.

سنترال بارك هي واحدة من الوجهات التي يجب زيارتها في نيويورك. تنتشر سنترال بارك في جميع أنحاء مانهاتن، وتعمل كمتحف وحديقة للحيوانات وقاعة للحفلات الموسيقية وموقع للنزهة. تقع مساحة 850 فدانًا بالقرب من مناطق الجذب البارزة في المدينة، مثل متحف غوغنهايم ومتحف متروبوليتان للفنون.

للحصول على أفضل تجربة فنية، سيقدم متحف متروبوليتان للفنون ذلك تمامًا. يمكنك مشاهدة ذكريات المعارض الفنية، وكل ما تحتاجه هو تذكرة دخول.

ضمن حدود سنترال بارك، يعرض روائع من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك القطع الفنية اليونانية والرومانية والمصرية والإسلامية القديمة.

لاستيعاب جمال مانهاتن الخلاب من ناطحة سحاب، سيتعين عليك التوقف عند مركز روكفلر و Top of the Rock Observation Deck. بداخلها كل ما يمكن أن تتخيله من مدينة حديثة. حدائق الملاهي ومطاعم حلبات التزلج، سمها ما شئت.

انطلق في نزهة في الحي الصيني وليتل إيتالي للقيام بجولة طعام رائعة إذا كنت تهتم بالمصممين وأحدث صيحات الموضة. فيفث أفينيو هو مكانك المفضل.

من أهم مناطق الجذب السياحي الأخرى في المدينة التي لا تنام أبدًا ممشى برودواي ومكتبة نيويورك العامة وتايمز سكوير ومبنى إمباير ستيت ومتحف الفن الحديث.

6. كيب تاون (جنوب أفريقيا)

من طيور البطريق في رحلات السفاري البرية إلى ركوب التلفريك فوق جبل الطاولة، تعد كيب تاون واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في إفريقيا. تعد المدينة الساحلية إحدى عواصم جنوب إفريقيا، وتتمتع بإطلالات خلابة من جبال المنضدة.

هناك شيء للجميع في هذه المدينة الجميلة. سواء كنت ترغب في تذوق النبيذ الغني من مزارع الكروم، أو زيارة المتنزهات الوطنية، أو السباحة على طول المحيط الهندي، فهناك أنشطة لا حصر لها تجعلك مشغولاً.

للحصول على منظر مساحي للمدينة الجميلة، اذهب لتلفريك جبل الطاولة لتوصلك إلى القمة. ومع ذلك، إذا كنت في وضع يسمح لك بالتنزه، فاستمتع بالعديد من مسارات التنزه، وأشهرها هي Lions "Head Peak.

إذا كنت تفضل قضاء يومك على الشواطئ الرملية البيضاء، فهناك الكثير في جنوب إفريقيا. مقترنة بالمياه الدافئة، فهي مثالية لقضاء أمسيتك في مشاهدة غروب الشمس. يمكنك أيضًا اختيار رحلة إلى مزارع الكروم الجميلة والاستمتاع بالنبيذ الحائز على جائزة.

لمحبي الطبيعة، تعدكم حديقة كروجر الوطنية بالخمس الكبار. أيضا، أذهب لمشاهدة الحيتان في هيرمان وطيور البطريق في بولدر.

كيب تاون نفسها هي منطقة جذب سياحي بحد ذاتها. تسوق لشراء الهدايا التذكارية واطلع على التاريخ المحلي إذا كنت في المدينة.

تناول العشاء في أفضل المطاعم، واستمتع بأفضل لحوم الشوارع، واحتفل طوال الليل. عوامل الجذب الأخرى هي سجن نيلسون مانديلا الشهير ومتحف المقاطعة السادسة.