أفضل الأماكن يجب زيارتها في دولة قطر.

عن طريق الجو: مطار حمد الدولي هو المطار الرئيسي في قطر حيث تهبط جميع الخطوط الجوية الرئيسية. يمكن للناس الطيران عن طريق الجو دون أي مشاكل.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
أفضل الأماكن يجب زيارتها في دولة قطر.

يمكنك الآن التخطيط لقضاء عطلة والحصول على أفضل جولة في قطر لاكتشاف المزيد من سحرها وروعتها. مع المدن الحديثة والتراث الغني، يعد هذا البلد من بين أفضل وجهات العطلات لاستكشافها، في المقال التالي أفضل الأماكن يجب زيارتها في دولة قطر.

كيف تصل إلى قطر؟

عن طريق الجو: مطار حمد الدولي هو المطار الرئيسي في قطر حيث تهبط جميع الخطوط الجوية الرئيسية. يمكن للناس الطيران عن طريق الجو دون أي مشاكل.

عن طريق البر: يمكن للسياح السفر بالحافلة عبر المملكة العربية السعودية حيث توجد خطوط حافلات ثابتة داخل قطر. يمكن للناس حتى السفر بالسيارة عبر المملكة العربية السعودية للوصول إلى قطر.

قطر هي واحدة من أكثر الأماكن الخلابة التي يمكن زيارتها في العالم لما تتمتع به من معالم سياحية خلابة ومواقع تراثية. لديها شيء للجميع، وخاصة هواة التاريخ، من المساجد إلى المتاحف. قطر واثقة من أنها مجموعة من المفاجآت، فالسياح سيعودون دائمًا للمزيد وسيتركون مذهولين بجمالها وهندستها المعمارية. يمكن القول إنها أفضل وجهة سياحية ولذلك يجب على الناس حجز رحلاتهم إلى قطر واستكشاف كل ركن من أركان الدولة. سيتباهى الناس دائمًا بإجازتهم مع أصدقائهم وعائلاتهم.

أفضل الأماكن يجب زيارتها في دولة قطر.

1. قصر الياسمين

يعد قصر الياسمين نقطة جذب كبيرة في قطر، حيث يقدم الذوق والضيافة لتجربة ثرية. تقع في لؤلؤة قطر، وهي واحدة من أفضل الأماكن للاستمتاع بمذاق الطعام العربي والسعي وراء الهندسة المعمارية الرائعة.

يضم القصر أربعة مطاعم ذات طابع خاص في قطر، والتي تحدد كل ميزة آسرة في متعة الطهي هذه. هذه مساحة لتناول الطعام متعددة الموضوعات تجلب لك حكايات من الماضي وقائمة قابلة للاكتشاف مع كل المأكولات المغرية من الشوارع العالمية الشهيرة إلى المطبخ التقليدي. بفضل هويته الفريدة، يعد المطعم مكانًا كلاسيكيًا يقدم لك كل رفاهية. إنه مثال للفخامة والذوق والدفء والجمال يمثل قطر بعجائبها الفخمة.

تمتلئ قائمة هذا المعلم السياحي الشهير في قطر بمجموعة من المواد الغذائية التي ستترك براعم التذوق تتوق إلى المزيد. القائمة رائعة دائمًا حيث يوجد مليون طبق للاختيار من بينها.

الموقع: اللؤلؤة بورتا 18، دوار النافورة، بورتو أرابيا، لؤلؤة قطر.

المواعيد: من الساعة 6 صباحًا حتى 1 صباحًا

تسليط الضوء الرئيسي: قائمة متعددة الطهي

2. نوفيكوف قطر

تم إدراج Novikov كواحد من أفضل المطاعم الآسيوية في قطر، ويقف كجنة لعشاق الطعام في المدينة. يقع المطعم في قرية كتارا الثقافية، ويقدم مزيجًا مثاليًا من المأكولات الآسيوية والعربية. مع الملحقات الفاخرة والمفروشات التقليدية والتصميم الدقيق، تعكس الديكورات الداخلية مزاجًا لطيفًا وديناميكيًا. هناك حيوية وإضاءة لجعل التصميمات الداخلية أكثر راحة وإضاءة. يجعل المكان الرائع للمكان أفضل مطعم للزيارة في قطر.

تم إنشاء القائمة المتنوعة هنا من قبل طهاة عالميين لتزويدك بنكهات الحياة. في حين أن آسيا هي واحدة من أكثر القارات تنوعًا ثقافيًا، إلا أن هذا المطعم يسعى إلى جمع أفضل المأكولات معًا تحت سقف واحد. احصل على التحديدات اليابانية والصينية لمعرفة المزيد عن ثقافات هذه الدول الآسيوية. جرب الطبق الصيني أو أفضل خيار للطعام المشوي، سلطة طازجة، عصير بروكلي، أرز نباتي. المأكولات البحرية هي تخصص المكان، لذلك لا تفوت السوشي. كما يوفر هذا الجذب الشهير في قطر خيارًا لاختيار قائمة طعام معينة في حال كنت تعاني من الحساسية أو كنت تتبع نظامًا غذائيًا صارمًا.

الموقع: شارع العليا، قرية كتارا الثقافية، الدوحة، قطر 21.

المواعيد:

من الأحد إلى الأربعاء

12:30 مساءً - 04:30 مساءً

06:30 مساءً - 11:30 مساءً

الخميس والسبت

12:30 مساءً - 12:30 صباحًا

جمعة

01:00 مساءً - 12:30 صباحًا

تسليط الضوء على: طعام آسيوي

3. برج الشعلة

يعد أحد أطول الأبراج، وهو أحد أهم مناطق الجذب في قطر ويشتهر بشكله الأيقوني. يشبه التصميم رمز شعلة اللهب وهو مبني بارتفاع 984 قدمًا. تم الانتهاء من بناء البرج في عام 2007 ويحتوي على كل وسائل الراحة المذهلة لجعل زيارتك مريحة ومثيرة. يوجد مطاعم وحمامات سباحة تطل على جمال أسباير زونالتي جعلت برج الشعلة مركزًا للسياح.

توفر لك جميع طوابق Torch البالغ عددها 51 مكان إقامة فريدًا وأنيقًا ومتميزًا ومتمرسًا جيدًا مع وسائل الراحة والمرافق لجعلها علاقة لا تُنسى. هذا البرج هو أكثر من فندق فاخر يضم 163 غرفة فاخرة. كل غرفة هنا مجهزة تجهيزًا جيدًا بوسائل الراحة الحديثة مثل تلفزيونات LED التفاعلية والأضواء والتحكم في درجة حرارة الغرفة والصحف عبر الإنترنت وتشغيل المصابيح والستائر وآلة إسبرسو.

يمكنك العثور على بعض أفضل المطاعم لتناول طعام عائلتك ووجبات الإفطار والغداء. يعتبر The Flying Carpet وTorch Tea Garden من أفضل المطاعم الموجودة في هذا المكان الرائع في قطر.

الموقع: شارع الوعب، أسباير زون، الريان

الملامح الرئيسية: مرافق عالية التقنية، هندسة معمارية

أشياء للقيام بها: إقامة فاخرة ومطاعم راقية

4. مايا الدوحة

مايا الدوحة، التي تقع في المبنى الفخم لأجنحة كمبينسكي في الدوحة، هي أكثر من مجرد مطعم. تجعل التصميمات الداخلية الفاخرة والأنيقة للمطعم من أفضل الأماكن للزيارة في قطر، حيث يمكنك الاستمتاع بأرقى المذاق المكسيكي. إنه مطبخ وصالة مكسيكي حديث يقدم النكهات الجذابة للمطبخ المكسيكي الشهير.

يقدم مطعم Maya Restaurant في الدوحة أيضًا أطباقًا على طراز أمريكا اللاتينية، مع أطباق مشتركة وأدوات فضية متواضعة وخدمة ودودة. إنها تجربة الشيف ريتشارد ساندوفال التي جعلت من المطعم أكثر مطاعم المدينة شهرة، بلمسة عصرية. القائمة، التي تضيف قيمة إلى الخبرة والمال والوقت، تكمل التخصص وكرم ضيافة المكان.

رائحة التوابل والأعشاب المكسيكية تملأ كل منطقة من المايا. التصميمات الداخلية أساسية وجميلة ومريحة. إضافة إلى التخصص، هناك القائمة التي تضيف قيمة للتجربة والمال والوقت. جرب التاكو والتورتيلا، وهي أفضل الأطباق المميزة التي لا يمكنك تفويتها في هذه البقعة السياحية الشهيرة في قطر.

الموقع: شقق وأجنحة كمبينسكي، الدوحة

المواعيد:

من الأحد إلى الأربعاء: من الساعة 12 ظهرًا حتى منتصف الليل

الخميس: 12:00 م حتى 1:00 ص

الجمعة: من الساعة 18:00 مساءً حتى الساعة 1:00 صباحًا

السبت: من الساعة 18:30 مساءً حتى منتصف الليل

تسليط الضوء على الطعام المكسيكي

أفضل الأطعمة: بريسكت تاكو مع صلصة الفول السوداني والأرز المكسيكي وأقواشيل المصنوع من الأسقلوب

5. حديقة أسباير

حديقة أسباير من أشهر مناطق الجذب السياحي في قطر والتي تمثل جمال الخضرة المورقة. يحظى المكان بشعبية كبيرة بين السكان المحليين للمشي في الصباح والمساء. هناك منشآت مصممة بشكل جميل ومرافق حصرية تعود بالنفع على الزوار وتعدهم بزيارة مريحة.

حديقة أسباير واسعة جدًا حيث تنتشر على مساحة حوالي 88 هكتارًا. من المطاعم إلى مناطق لعب الأطفال ومسارات الركض إلى ملاعب كرة القدم، يتم تضمين كل مرفق في المبنى مما يجعله مكانًا ترفيهيًا شهيرًا في قطر.

تتميز الحديقة ببحيرة اصطناعية بها أنواع مختلفة من الحياة البحرية. يمكنك قضاء المساء في الاسترخاء تحت السماء المفتوحة، ومشاهدة جمال الطبيعة الهادئ والسامي. من السهل تحديد موقع The Park حيث يقع بالقرب من مناطق الجذب الشهيرة مثل Villaggio Mall وHyatt Plaza. تقع الحديقة على مسافة 16 كم من مطار الدوحة وستستغرق 20 دقيقة لقطع هذه المسافة.

الموقع: أسباير زون، بايا، الدوحة، قطر

الملامح الرئيسية: الصفاء، منطقة اللعب، مساحة الجري

أشياء للقيام بها: تجول، والعب في منطقة اللعب، وأوقات الفراغ

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة