أفعال مختلفة … زوجة طلال مداح تكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في حياته

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل 2022
أفعال مختلفة … زوجة طلال مداح تكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في حياته

تحدثت المصرية مها عبدالعزيز، زوجة الفنان السعودي الراحل طلال مداح، عن تفاصيل الساعات الأخيرة في حياته وذلك خلال ظهوره التلفزيوني على برنامج "من الصفر".

وقالت مها أن مداح كان يصاب بضيق تنفس عندما يسافر إلى أبها بسبب ارتفاع منسوب الأرض، ولكن الرحلة الأخيرة كانت مختلفة حيث ظهر طبيعيًا على غير العادة.

تصريحات زوجة طلال مداح

وعبرت مها عبدالعزيز عن اندهاشها الشديد من تأكيده على أنه يبدو طبيعيًا ولا يشعر بضيق في التنفس منذ وصولها إلى أبها، وذلك خلال مكالمة هاتفية.

أبو بكر سالم… ملك الغناء الحضرمي

وواصلت"تابعت الحفلة بشكل طبيعي من خلال التلفزيون بعد ظهوره وتحية الجمهور ثم قيامه بالغناء سقط فجأة على المسرح".

وأضافت " كنت مثل المجنونة واتصلت على الأشخاص المتواجدين معه دون رد من أي منهم ما أدى لشعوري بمزيد من القلق وبعد فترة رد علي صديقه خالد منذر وأخبرني أنه بخير وتم نقله إلى المستشفى بسبب ضيق التنفس".

وأكدت أن الساعات التالية لسقوطه كانت تحمل مشاعر حزن وقلق حيث توافد عدد كبير من الأهل ولم يتم أخبراها بوفاته إلا بعد فترة.

ونقل صديقه خالد منذر والذي رافق الفنان طلال مدح في ساعاته الأخيرة، تفاصيل الأحداث التي دارت بينهما.

وقال منذر " الراحل خلال الحفلة الأخيرة كان متجلي ونفسيا مرتاحاً ولا يشعر بأي مشكلة ولكن ما حدث قضاء الله وقدره".

واستمر " قبل وفاته بساعتين أخبره أن والده مدفون في جدة وعمه علي مداح في مصر ووالدته في مكة. مضيفا أن أمنيته أن يدفن بجوار والدته".

زوجة طلال مداح

تعد المصرية مها عبدالعزيز هي الزوجة الثالثة للمطرب طلال مداح وجمعتهما قصة حب حيث غنى له أغنيته الشهيرة قصري بعد المسافة.

وتقول مها عن هذه الواقعة " إنها غضبت ذات مرة وطلبت من مداح السفر إلى مصر لأخذ إجازة".

 وأضافت "نزلت وأنا زعلانة وبعد ما سافرت، كان عنده كاتب الكلمات صديقه المقرب وحكى معه عن المشكلة، وقال له إنها زعلت وسافرت وما أعرف كيف أكلمها صديقه كتب كلمات الأغنية على حسب ما هو قال له عن المشكلة التي كانت بيني وبينه".

 وتابعت زوجة طلال مداح "كتبها ولحنها في الليل واتصل علي تاني يوم سمعني الأغنية في التلفون، وقال لي اسمعي هذي الأغنية سويتها عشانك وسمعتها وفي نفس اليوم حجزت ورجعت". وتضمنت الأغنية كلمات "قصري بعد المسافة… لا تطول… وارحمي قلبًا يعذبه الحنين… تعرف عيوني عيونك وش تقول… أصدق الأقوال… مصدره العيون".

وتزوج الفنان الراحل 3 مرات الأولى كانت بسيدة من مدينة الطائف وأنجبت له 4 أولاد و3 بنات وأنجبت له الثانية بنتين فيما أنجبت الثالثة مها عبد العزيز ولد (خالد) و3 بنات.

وفاة طلال مداح 

ويعد طلال مداح مغني وملحن عربي شهير ويمتلك دور ريادي في نقل الأغنية السعودية إلى الخارج وتوفي عام 2000 على مسرح المفتاحة في مدينة أبها.

وأطلق المتاعبون وكبار رجال الفن على الفنان عدة ألقاب جاء من بينها صوت الأرض وقيثارة الشرق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة