تسريبات تكشف تفاصيل الاتصال الأخير بين مبابي ورئيس ريال مدريد

اللاعب الفرنسي أراد أن يخبر رئيس ريال مدريد مباشرة بالقرار

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مايو 2022
تسريبات تكشف تفاصيل الاتصال الأخير بين مبابي ورئيس ريال مدريد

كشفت تسريبات صحفية عن تفاصيل الاتصال الأخير بين كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد حول موقف اللاعب من الانضمام للفريق الملكي.

وذكر فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في أوروبا والمشهور على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن كيليان مبابي اتصل برئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بصورة مباشرة لكي يخبره بقراره النهائي.

وذكر خبير الانتقالات أن مبابي أخبر بيريز بقراره وهو التوقيع على عقد جديد مع باريس سان جيرمان وأن الأمر انتهى وبات مؤكداً بنسبة 100% وهو ما يعني إغلاق باب المفاوضات في وجه الفريق الملكي ورئيسه.

وحاول بيريز ضم مبابي منذ أشهر عديدة وتقدم بعرض رسمي للنادي الفرنسي قيمته 180 مليون يورو وحاول التوصل لاتفاق مع اللاعب وعائلته من خلال مفاوضات استمرت لأشهر طويلة ولكن إدارة النادي الفرنسي منحت مبابي عروض مالية ونفوذ لم تمنح للاعب كرة قدم في التاريخ من قبل بحسب ما وصفه خبراء كرة القدم وهو ما جعل اللاعب الفرنسي يعيد تفكيره ويقرر البقاء والتجديد مع النادي.

وينتظر أن يعلن مبابي قراره النهائي بعد نهاية مباراة سان جيرمان أمام فريق ميتز في ختام منافسات الدوري الفرنسي.

ويرغب مبابي في المشاركة بالمباراة وحسم لقب الهداف خاصة وأنه يتصدر ترتيب الهدافين بفارق هدف واحد عن وسام بن يدر نجم نادي موناكو.

رئيس ريال مدريد يخبر نجومه بخبر صادم عن مبابي

هذا وقد صارح فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لاعبي الفريق بخبر حزين مرتبط بالفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن رئيس ريال مدريد نزل إلى غرفة ملابس الفريق بعد مباراة ريال بيتيس في ختام الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم "الليغا" ليخبرهم عن آخر أخبار ارتباط مبابي بالانضمام إلى الفريق.

وأوضح بيريز للاعبين أن مبابي لن يوقع لريال مدريد وهو ما مثل صدمة كبيرة خاصة لكريم بنزيما الذي حاول طويلاً إقناع مبابي بالانتقال إلى الفريق الملكي في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت التقارير الصحفية خلال الساعات الأخيرة أن مبابي استقر على تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان في ظل الأموال الخيالية التي عرضتها إدارة الفريق على اللاعب.

ولا يتوقف الأمر فقط عند الأموال، فمبابي كذلك سيحصل على الكثير من الصلاحيات داخل نادي باريس سان جيرمان وهو ما سيجعله الأقوى نفوذاً داخل الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة