أشرف زكي: حلا شيحة بنتنا.. والأخيرة ترد: مررت بأصعب 4 سنوات في حياتي

رحب أشرف زكي بعودة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
أشرف زكي: حلا شيحة بنتنا.. والأخيرة ترد: مررت بأصعب 4 سنوات في حياتي

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل يتوقف على رأي الأسرة الفنية ككل وليس رأيه وحده أو رأي مجلس إدارة النقابة.

وأوضح أشرف زكي في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" أن إجابته على هذا السؤال لم تكن من باب الدبلوماسية، ولكن لأن ما حدث يمس الأسرة الفنية ككل، وبالتالي من حق كل شخص في الوسط الفني أن يدلي برأيه.

وأكد نقيب المهن التمثيلية أنه يعرف رأي الأسرة الفنية قبل أن يسألهم، موضحا أن رأيهم سوف يكون إنها "بنتنا". مشيرا إلى أن حلا شيحة تواصلت معه بالفعل وأخبرته أنها سوف تعود قريبا لمصر وتريد أن تقابله، وأخبرها بترحيبه بهذا اللقاء.

حلا شيحة ترد على أشرف زكي

نشرت حلا شيحة على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام تصريح الدكتور أشرف زكي عن مسامحة الأسرة الفنية لحلا شيحة وقبولهم عودتها للفن.

وأرفقت الصورة بمنشور توجهت فيه بالشكر للدكتور أشرف زكي الذي وصفته بأن الداعم الأكبر لكل مبدع في مصر، وأشادت به وقالت إنه إنسان قبل كونه ممثلاً أو نقيباً للممثلين. كما وجهت "حلا" الشكر لنقابة المهن التمثيلية ووصفتها بالبيت الكبير.

ووجهت أيضا الشكر لكل زملائها في الوسط الفني وأكدت على حبها الشديد لكل منهم ورغبتها في أن يحقق كل منهم النجاح الدائم. كما شكرت الجمهور الذي تفهم ما مرت به. وأكدت حلا شيحة في رسالتها أنها لم تقصد الإساءة في أي يوم لأحد وأنها لا تكن إلا الحب للجميع.

وكشفت حلا شيحة عن معاناتها خلال الأربع سنوات الماضية، وأكدت أنها مرت بأصعب ما يكون. موضحة أنها تعلمت الكثير من كل ما مرت به، وأنها ازدادت قوة بعد ما مرت به. ووجهت اعتذاراً عن أي شيء بدر منها وهي في تلك الفترة الحرجة من حياتها.

وطلبت حلا شيحة من الذين يهاجمونها أن يكفوا عن التعليقات السلبية التي تكتب وأنه يمكنهم أن يغادروا صفحتها. مؤكدة على أنها تعرضت هي وأسرتها لكلام مؤذ على مدار 4 سنوات، وقالت إنها إنسانة قبل أن تكون فنانة ويجب مراعاة ذلك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

اعتزال حلا شيحة

مرت الفنانة حلا شيحة بفترات تناقض كبيرة في حياتها على مدار السنوات الماضية، فبعد عودتها للفن بعد اعتزال الأضواء 12 عاما، وتأكيدها على سعادتها البالغة بتلك العودة، بدأت بعدها تشارك في أعمال فنية فتألقت مع محمد رمضان في مسلسل زلزال، ثم عادت للسينما من خلال فيلم مش أنا مع تامر حسني.

ولكن فجأة ارتبطت حلا شيحة بالمنتج والداعية معز مسعود وأعلنت زواجها منه، بعدها خرجت تهاجم صناع فيلم مش أنا بسبب تجميع المشاهد الرومانسية في فيديو كليب تم نشره.

وبعد جدال كبير بينها وبين الجمهور وحتى بعض الفنانين الذين هاجموها، اختفت حلا شيحة عن الساحة الفنية. وبدأت تظهر في مناسبات عامة مع زوجها معز مسعود وهي ترتدي الحجاب.

ولكن فجأة مع بداية العام الجاري 2023، وبعد عامين من زواجها نشرت فيديو ظهرت فيه لأول مرة منذ فترة بدون حجاب، وحذفت صورها مع معز مسعود وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور علامة لانفصالها عنه. كما صرحت برغبتها للعودة للتمثيل مرة أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة