أنس وأصالة وحكاية حب وشهرة سريعين

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
أنس وأصالة وحكاية حب وشهرة سريعين

لا شك أنك سمعت عن أنس وأصالة من قبل، فمن منا لم يشاهد فيديو معرفة جنس الجنين في برج خليفة في دبي؟ تمكن الثنائي الشاب أن يحصدوا ملايين من المشاهدات من خلال هذا الفيديو فضلًا عن الشهرة العربية والعالمية الكبيرة، فمن هم؟ وكيف بدأت رحلتهم مع اليوتيوب؟

من هم أنس وأصالة؟

أنس وأصالة هم يوتيوبر من سوريا لديهم قناة على اليويتوب باسم "أنصالة أو Anasala"، وهم ثنائي متزوج.

أنس مروة ولد في مدينة اللاذقية في 18 يناير عام 1992 وعاش حياته في السعودية في مدينة جدة حيث انتقل إلى هناك مع أسرته عام 1997 والتحق بالمدرسة الداخلية في جدة.

وبعدها انتقل إلى كندا من أجل الدراسة الجامعية ودرس القانون وتخرج فيها وحصل على شهادة البكالوريا عام 2009، وبعدها اتجه لدراسة الإعلام والصحافة وحصل على الماجستير في الإدارة السياسية.

أما أصالة المالح ولدت في الكويت عام 1996 وهي سورية انتقلت مع أسرتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتعرفت على أنس هناك، وبعد زواجهما انتقلا إلى كندا.

وبعدها عادت مع زوجها وابنتها ميلا وابنها نوح إلى الولايات المتحدة الأميريكية مرة أخرى لعدم اعتيادها على الأجواء في كندا.

درست أصالة علم النفس وحصلت على البكالوريوس، ولديها موهبة الغناء حيث شاركت في برنامج The Voice النسخة الأميريكية ولكنها لم تكمل لظروف شخصية وعائلية.

قصة زواج أنس وأصالة

تعرفا الثنائي من خلال تطبيق سناب شات، حيث كان لدى أصالة حساب على سناب شات ولم يكن لديها الكثير من المتابعين وكانت تنشر فيديوهات لها وهي تغني.

وتحدثا سويًا على تطبيق سناب شات لفترة وبعدها تواصلا من خلال تطبيق الواتس أب وتوطدت العلاقة بينهما، ومن ثم سافر أنس إلى أميركيا ليراها وبدأ حبهم منذ أول لقاء.

وكانت علاقتهم سريعة جدًا فمبجرد التعارف قابل والديها بعد أسبوعين من مقابلتها، ومن ثم خطبها وتزوجا سريعًا بعد 3 أشهر من علاقتهم.

وسافرت معه إلى كندا للعيش هناك وأنجبوا ابنتهم الأولى ميلا وبعدها ابنهم نوح، ومن ثم انتقلوا للعيش في أميركا وتحديدًا في كالفورنيا.

لم تتمكن أصالة العيش في كندا لذا قررا سويًا العودة للعيش في كاليفورنيا بجانب أسرتها وبالطبع نشروا فيديوهات عن انتقالهم من كندا إلى أميركا.

قناة أنصالة على اليوتيوب

كانت بداية قناة أنصالة على اليوتيوب بعد تعارفهم بفترة قصيرة، حيث كان أنس لديه قناة على اليوتيوب وجرب أن ينشر فيها ولكنه لم ينجح، وكانت أصالة أيضًا تنشر على اليوتيوب.

وبعد تعارفهما قررا الزواج بعد 3 شهور، وبعد سنة من الزواج قرر الثنائي عمل قناة أنس وأصالة على اليوتيوب ينشرون فيها يومياتهم وتفاصيل حياتهم.

ومنذ عام 2017 حتى عام 2022 تمكن الثنائي من تحقيق شهرة واسعة ليس فقط محليًا وإنما عالميًا أيضًا ولديهم على قناتهم على اليوتيوب 13.7 مليون مشترك، بجانب 2,917,164,891 مليار مشاهدة على قناة أنس وأصالة.

ولدى الثنائي قناة ثانية ينشرون بها فيديوهات باللغة الإنجليزية نظرًا لأنهم عاشا في أميركا وكندا طوال حياتهم تقريبًا، والقناة اسمها The Anazala Family وبها 2.89 مليون مشترك.

وينشروا في هذه القناة فيديوهات يومية لهم باللغة الإنجليزية فقط ويترجمون الفيديوهات إلى اللغة العربية، وتمكنا من الوصول إلى 80,833,175 مليون مشاهدة منذ افتتاح القناة منذ يناير عام 2021 حتى الآن.

أكثر الفيديوهات شهرة على قناة أنس وأصالة

لدى اليوتيوبر أنس وأصالة العديد من الفيديوهات المشهورة جدًا على اليوتيوب ولكن أكثر فيديو لهم هو أغنية تحديد جنس المولود الذين صوروها في مدينة دبي بالإمارات.

وتعد هذه  الحفلة أكبر حفلة تحديد جنس المولود في العالم، وتحدثت عنها العديد من الصحف العالمية وتمكنا من تحقيق شهرة عالمية من خلالها.

والفيديو عبارة عن حفلة تحديد جنس المولود لطفل أنس وأصالة الثاني وعملها على برج خليفة في مدينة دبي ووصل  عدد مشاهدات الفيديو أكثر من 40 مليون مشاهدة.

كما سجلت أصالة أغنية جديدة من أجل هذه الفيديو وهي أغنية طول ما احنا سوا، وهي الأغنية التي وصلت عدد المشاهدات لها أكثر من 100 مليون مشاهدة على اليوتيوب وحققت نجاحًا باهرًا.

أغاني أصالة المالح

لدى أصالة العديد ن الأغاني التي تنشرها على أكثر من قناة وأشهر أغانيها هي أغنية طول ما احنا سوا.

كما لديها أغنية أخرى اسمها صدفة نتلاقى والتي حصلت على أكثر من 36 مليون مشاهدة على اليوتيوب، كما لديها أغنية يا أمي التي وصلت عدد المشاهدات فيها إلى 12 مليون مشاهدة.

قنوات أنس وأصالة

لدى كلًا من أصالة وأنس قنوات خاصة لكل منهما، فأصالة المالح لديها قناة على اليوتيوب بها 3.21 مليون مشترك، ووصلت عدد المشاهدات في قناتها إلى 120,858,958 مليون مشاهدة.

أما أنس فلديه قناة على اليوتيوب أيضًا بها 1.27 مليون متابع ووصل عدد المشاهدات فيها إلى 20,647,571 مليون مشاهدة.

حسابات عائلة أنس وأصالة على مواقع التواصل الاجتماعي

لدى عائلة أنس وأصالة حسابات على تطبيق إنستجرام، فأصالة لديها 6.4 مليون متابع على إنستجرام، أما أنس مروة لديه 5.5 مليون متابع على صفحته على إنستجرام.

كما أنشأوا حسابات لأبنائهم فميلا أنس لديها 3.3 مليون متابع على إنستجرام أما نوح أنس لديه 1.3 مليون متابع على الإنستجرام، كما لديهم صفحة على الفيسبوك ينشرون فيها يومياتهم والفيديوهات التي ينشرونها على اليوتيوب.

أرباح أنس وأصالة من اليوتيوب

يحصل الثنائي على 30 ألف دولار شهريًا تقريبًا، وتمكنا من أرباح اليوتيوب من شراء منزل وسيارة.

تمكن أنس وأصالة من كسب محبة الكثيرين حول العالم والوطن العربي بسبب فيديوهاتهم الممتعة وأسرتهم الجميلة، وفي 6 سنوات فقط حصلا على ملايين المشاهدات وحققوا نجاحًا باهرًا ليصبحوا أشهر يوتيوبر في الوطن العربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة