أنشيلوتي: حظ ريال مدريد السيء أمام برشلونة شيء لم أشاهده في حياتي

النادي الملكي خسر أمام البرسا بثلاثة أهداف نظيفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
أنشيلوتي: حظ ريال مدريد السيء أمام برشلونة شيء لم أشاهده في حياتي

علق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على هزيمة فريقه في الساعات الأولى من يوم الأحد وذلك ضمن الجولة التحضيرية التي يخوضها الفريقين في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتفوق برشلونة على حساب ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي شهدت إهدار ريال مدريد إلى ركلة جزاء بجانب تسديد العديد من الكرات في عارضة المرمى.

وقال أنشيلوتي تعليقاً على هزيمة ريال مدريد من برشلونة لصحيفة "ماركا" الإسبانية إن الفريق الملكي قام بالعديد من الامور الجيدة مثل الضغط وصناعة الفرص.

وأضاف أنشيلوتي أن نقطة الضعف الأكبر كانت أداء الفريق في الكرات الثابتة خلال الشوط الأول والتي جاء منها الهدف الأول للنادي الكتالوني عن طريق عثمان ديمبلي.

وأردف أنشيلوتي أن نجوم ريال مدريد سددوا 5 كرات في العارضة وهو أمر غريب، ولا يعتقد المدرب الإيطالي بأن ما حدث في هذه المباراة لم يشاهده طوال حياته.

واستكمل المدرب الإيطالي تصريحاته بأنه كان سعيداً بخلق الفرص ومحاولة تهديد المرمى وتكيف النجوم الشباب وتنفيذهم للتعليمات.

فيما تحول أنشيلوتي للحديث عن إصابة أردا جولر بأن اللاعب لديه مشكلة في الركبة ويعمل الجهاز الطبي للنادي الملكي على حلها وذلك من خلال برنامج فردي.

وأشاد أنشيلوتي بما قدمه فينيسيوس جونيور أمام النادي البرسا خاصة وأنه يواصل تكيفه في موقعه الجديد داخل الملعب وأنه كان خطيراً ونجح في تسديد كرتين منعتهما العارضة من أن يدخلا إلى الشباك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة