أتلتيكو مدريد يقنع برشلونة بالتخلي عن ديباي

النادي الإسباني يصل لاتفاق مع نظيره الكتالوني للحصول على خدمات المهاجم الهولندي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
أتلتيكو مدريد يقنع برشلونة بالتخلي عن ديباي

اتفق مجلس إدارة نادي برشلونة مع نظيره في نادي أتلتيكو مدريد على التخلي عن الهولندي ممفيس ديباي مهاجم الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية أن ديباي غاب عن تدريبات برشلونة التي جرت اليوم في مدينة خوان جامبر الرياضية.

وأوضحت الوكالة أن ديباي سينتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد وسيغيب عن قائمة البرسا الخاصة بلقاء أتلتيكو سبتة غداً الخميس في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

يذكر أن الوكالة الإسبانية تشير إلى أن الاتفاق بين برشلونة وأتلتيكو مدريد كان على مستوى مجلس الإدارة وليس بقرار من تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني.

واستدلت الوكالة الإسبانية على ذلك بأن تشافي قال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق تدريبات الفريق اليوم الأربعاء بأنه لم لا يعلم مصير ديباي ولا إذا ما كان هناك اتفاقاً مبدئياً مع نادي أتلتيكو مدريد على الاستغناء عن اللاعب أم لا.

وعلق تشافي قبل حسم انتقال ديباي إلى أتلتيكو مدريد بأنه يتفهم الوضع الصعب للاعب خاصة وأنه لا يشارك بصورة مستمرة ولا يوجد في الملعب بمعدل الدقائق الذي يرضيه.

واختتم تشافي تصريحاته عن ديباي بأنه ما يزال لاعباً في صفوف البرسا وأنه سعيد بوجوده مع النادي ولكنه يتطلع إلى ما سيحدث خلال الساعات والأيام المقبلة وأن اللاعب إذا أراد الرحيل فإن الفريق يسعى لتحقيق الحل الأفضل بالنسبة له.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة