أول تعليق من أنشيلوتي بعد خسارة ريال مدريد أمام برشلونة

الإيطالي يتمسك بفرصه الضئيلة في المنافسة على قمة الترتيب

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
أول تعليق من أنشيلوتي بعد خسارة ريال مدريد أمام برشلونة

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن حزنه الشديد بعد خسارة الملكي أمام منافسه برشلونة بهدفين مقابل هدف ضمن فعاليات الدوري الإسباني.

تصريحات أنشيلوتي اليوم

وقال أنشيلوتي في تصريحات تلفزيونية إسبانية "كنا نستحق الفوز على برشلونة ولعبنا مباراة جيدة هناك علامات استفهام حول الهدف الذي تم إلغاءه، لقد جربنا كل شيء في النهاية. المباراة كانت جيدة جدًا".

واستمر الحديث بالتعليق على الاستحواذ "لقد كانت مباراة متكافئة وكانت تنافسية حتى النهاية. تم حسمها بتفاصيل صغيرة وكنا مقتنعين أنه يمكننا الفوز بها".

وتطرق للحديث عن الهدف الملغي "علينا أن نقبل ذلك، ما زال لدي بعض الشكوك. لا يوجد شيء سيحدث في النهاية ولكن لدينا الحق في الشك".

وواصل أنشيلوتي حديثه بالتعليق على الجوانب الفنية "كانت الخطة هي ترك الجناح الأيمن حرا وتحويل المباراة ناحية اليسار. لقد خلق وجود رودريجو المشاكل ومنحت التغييرات زخما للفريق. لقد خاطرنا ولكن الأمور لم تسر على ما يرام".

وذهب أنشيلوتي لتوضيح موقفه من المنافسة على قمة الدوري الإسباني بعد خسارة الكلاسيكو "لا، سنقاتل حتى النهاية. الأمر محزن للغاية ولكن الفريق سيقاتل في كل المسابقات إلى أقصى حد، وإذا لعبنا بهذه الطريق فنسحقق شيئا في النهاية".

ترتيب برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

يحتل فريق برشلونة قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد صاحب الوصافة برصيد 56 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة