منافسة بين ريال مدريد وبرشلونة على نجم مانشستر يونايتد

الميركاتو الصيفي ينتظر بأن يكون ساخناً بين ريال مدريد وبرشلونة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
منافسة بين ريال مدريد وبرشلونة على نجم مانشستر يونايتد

ينتظر أن تجمع فترة الانتقالات الصيفية المقبلة منافسة شرسة بين ريال مدريد وبرشلونة من أجل الفوز بخدمات البرتغالي ديوجو دالوت الظهير الأيمن لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن دالوت على رادار ريال مدريد للفوز بخدماته في الميركاتو الصيفي المقبل وذلك بعد تألقه الملفت للنظر مع المنتخب البرتغالي ومانشستر يونايتد خلال الفترة الأخيرة.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن ريال مدريد كان يفكر في ضم البرتغالي جواو كانسيلو ظهير مانشستر سيتي ولكن بيب غوارديولا المدير الفني للسيتيزنز يتمسك ببقاء اللاعب في صفوف الفريق بشدة ويعتبره من الأعمدة الرئيسية ومن الصعب أن يتخلى عنه.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد أبدى إعجابه بقدرات دالوت كما أن مسؤولي الفريق الملكي يشاهدون دالوت بطريقة منتظمة خلال الأشهر الأخيرة.

الجدير بالذكر أن عقد دالوت مع مانشستر ينتهي في الصيف المقبل مع امتلاك الفريق الإنجليزي لبند يتيح له تمديد العقد لمدة موسم إضافي من طرف واحد.

ولا يعتبر ريال مدريد هو المنافس الوحيد الذي يرغب في ضم دالوت لصفوفه، ولكن الصحف كذلك تؤكد أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة معجب بما يقدمه دالوت خلال الفترة الأخيرة مع مانشستر يونايتد والبرتغال ويعتبره من الصفقات المحتملة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويتألق دالوت خلال هذا الموسم وهو ما جعله الظهير الأيمن الأساسي لمانشستر يونايتد بالإضافة لاستغلاله لفرصة اللعب مع المنتخب البرتغالي لتقديم كل ما لديه مع "برازيل أوروبا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة