أنشيلوتي: كان يجب عدم احتساب ركلتي جزاء ريال مدريد وفياريال

المدرب الإيطالي يتحدث عن هزيمة ريال مدريد أمام فياريال والقرارات التحكيمية

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
أنشيلوتي: كان يجب عدم احتساب ركلتي جزاء ريال مدريد وفياريال

يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أن حكم مباراة الفريق الملكي أمام فياريال لم يكن موقفاً في احتساب ركلتي الجزاء خلال اللقاء.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ريال مدريد بعد لمسة يد غير متعمدة من مدافع فياريال، قبل أن يحتسب الحكم بعد ذلك ركلة جزاء على ريال مدريد من لمسة يد غير متعمدة على المدافع دافيد ألابا.

وخسر ريال مدريد المباراة أمام فياريال والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني الليغا بهدفين مقابل هدف.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي إن المباراة كانت صعبة وريال مدريد قام بتعقيد الأمور على نفسه بسبب عدم الدفاع بصورة جيدة وهو ما تسبب في ارتكاب العديد من الأخطاء.

وأضاف أنشيلوتي أنه كان يأمل في بداية العام الجديد بصورة جيدة ولكن ذلك لم يحدث وهو ما سبب خيبة أمل له.

كما أقر أنشيلوتي بأن نجوم الفريق الملكي ارتكبوا بعض الأخطاء ولم يتعاملوا مع ضغط فياريال على خطوطهم الدفاعية بالصورة المناسبة.

ودافع أنشيلوتي عن قراره بالاعتماد على ميليتاو في مركز الظهير الأيمن خاصة وأنه قدم هذا الدور مع المنتخب البرازيلي وظهر في هذا المركز بصورة جيدة.

وتابع المدرب الإيطالي تصريحاته مشيراً إلى أن لوكاس فاسكيز يلعب كذلك في مركز الظهير الأيمن ولكنه كان يرغب في تجربة ميلياتو في هذا المركز من أجل المستقبل.

وأكد أنشيلوتي أن الحكم احتسب ركلتين الجزاء بسبب لمستي يد في منطقتي جزاء ريال مدريد وفالنسيا ويجب على الجميع أن يعتاد على ذلك ولكن بالنسبة له فاحتساب الركلة الأولى والثانية غير صحيح.

الجدير بالذكر أن رصيد ريال مدريد تجمد عند 38 نقطة في المركز الثاني، وينتظر نتيجة برشلونة الذي سيواجه أتلتيكو مدريد في مباراة صعبة.

فيما رفع فياريال رصيده إلى 27 نقطة ويحتل المركز الخامس في الدوري الإسباني حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة