حقيقة لحاق ديمبلي بمواجهة برشلونة أمام ريال مدريد

جماهير برشلونة تأمل في ظهور النجم الفرنسي أمام ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
حقيقة لحاق ديمبلي بمواجهة برشلونة أمام ريال مدريد

يعمل الجهاز الطبي لنادي برشلونة الإسباني على تجهيز النجم الفرنسي عثمان ديمبلي بأقصى سرعة ممكنة على أمل لحاقه بمواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا يوم 2 مارس المقبل.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ديمبلي يسير بخطوات ثابتة في تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي على أمل العودة أسرع من الوقت المحدد له في البداية.

وذكرت الصحيفة الكتالونية أن إصابة ديمبلي تحتاج إلى 5 أو 6 أسابيع من أجل التعافي في ظل إصابته بالعضلة المستقيمة بالفخذ الأيسر.

وجاءت إصابة ديمبلي خلال لقاء جيرونا في بطولة الدوري الإسباني "الليغا" ضد جيرونا وهو ما حرم الفريق الكتالوني من خدماته في مواجهة مانشستر يونايتد في ذهاب دور خروج المغلوب بالدوري الاوروبي بجانب عدة مباريات في الليغا.

وأشارت الصحف الكتالونية إلى أن ديمبلي عاد لتأدية بعض التدريبات الخفيفة على العشب منذ ما يقرب من أسبوع ولكن موعد عودته إلى المباريات الرسمية غير معروف حتى الآن.

ويأمل تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة في قدرة نجمه الفرنسي على العودة إلى المباريات بأسرع وقت ممكن خاصة وأن مدرب البرسا يعتبر ديمبلي أهم وأخطر أسلحته.

فيما لا يرغب الجهاز الطبي لنادي برشلونة في التعجل بإعادة ديمبلي خوفاً من تعرضه لانتكاسة جديدة ولكن سيظل القرار في هذا الأمر بيد الفريقين الطبي والفني للنادي الكتالوني خلال المرحلة المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة