ريال مدريد يسعى لخطف صفقة برشلونة

النادي الملكي يرغب في قطع الطريق على النادي الكتالوني

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
ريال مدريد يسعى لخطف صفقة برشلونة

تسعى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني إلى خطف الصفقة التي يحاول نادي برشلونة إنجازها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم خط الهجوم.

وذكرة شبكة "ليفربول إيكو" أن إدارة ريال مدريد تسعى لضم البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي يعد من أهم أهداف نادي برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن الفريق الملكي يرغب في ضم فيرمينو الذي سيرحل عن ليفربول بصورة مجانية خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وترى إدارة ريال مدريد أن فيرمينو سيكون بديلاً جيداً للنجم الفرنسي كريم بنزيما الذي بات في حاجة إلى لاعب يسانده ويحل بدلاً منه في بعض المباريات على مدار الموسم.

فيما أوضحت الشبكة الجماهيرية الإنجليزية أن هناك نقطة خلاف بين إدارة ريال مدريد ووكلاء أعمال فيرمينو وهي مدة العقد بين الطرفين.

ويرغب فيرمينو في التوقيع إلى ريال مدريد بعقد يتراوح ما بين موسمين إلى ثلاثة مواسم، بينما ترغب إدارة ريال مدريد في أن يكون العقد مع اللاعب قصير الأجل لمدة موسم واحد.

ولا يرغب ريال مدريد في التعاقد مع فيرمينو بعقد طويل خاصة وأن اللاعب يبلغ من العمر 31 عاماً وترى إدارة الفريق الملكي أن التعاقد لموسم مع وجود فرصة لتمديد التعاقد هو الحل الأمثل بالنسبة لها.

بينما يريد اللاعب البرازيلي أن يؤمن نفسه في حالة الانضمام إلى ريال مدريد بعقد لموسمين على الأقل بدلاً من اللعب للفريق الملكي لموسم واحد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة