أنشيلوتي: متعطشون لحسم اللقب أمام برشلونة.. ورونالدو سعيد في السعودية

المدرب الإيطالي يطمح في الفوز على برشلونة

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
أنشيلوتي: متعطشون لحسم اللقب أمام برشلونة.. ورونالدو سعيد في السعودية

شدد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد على رغبة فريقه الكبيرة في الفوز بلقب كأس السوبر الإسباني وذلك عبر بوابة نادي برشلونة عندما يلتقيه مساء الأحد على ملعب استاد الملك فهد الدولي في نهائي البطولة.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق الكلاسيكو إن جميع البطولات مهمة بالنسبة لنادي ريال مدريد ولذلك فإن الفريق الملكي يرغب بشدة في الفوز على برشلونة خلال المواجهة النهائية وحصد لقب كأس السوبر الإسباني.

وأضاف أنشيلوتي أن نجوم ريال مدريد معتادون على المواجهات الصعبة والمباريات النهائية ويثق تماماً في قدرتهم على حسم هذه المباراة ورفع الكأس.

وشدد أنشيلوتي على أن فريق ريال مدريد يركز على المباراة داخل الملعب فقط ولن يفكر في أي أمور أخرى وأن أرضية الملعب كانت رائعة في إشارة إلى انتقادات تشافي هيرنانديز لأرضية ملعب اللقاء التي وصفها بالجافة.

فيما أبدى أنشيلوتي سعادته بلقاء كريستيانو رونالدو نجم وقائد المنتخب البرتغالي ولاعب ريال مدريد الأسبق ونجم نادي النصر السعودي الجديد.

وأوضح أنشيلوتي أنه رأى السعادة في وجه رونالدو الذي يشعر بحماس كبير من أجل بدء تجربته مع النصر خاصة وأنه يلعب في المملكة العربية السعودية التي وصفها المدرب الإيطالي بالبلد الجميل والرائع.

فيما تمنى أنشيلوتي التوفيق لرونالدو خاصة وأنه يرى بأن قرار انتقال رونالدو إلى النصر السعودي وخوض هذا التحدي الجديد كان قراراً صائباً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة